أخبار حضرموت

مدير مياه ساحل حضرموت يدشن ضخ بئر استراتيجية في مديرية الديس وقصيعر​

المكلا ( حضرموت 21 ) اعلام المؤسسة


​قام م. وهيب غانم المدير العام للمياه والصرف الصحي م/ح مناطق الساحل صباح يوم أمس الثلاثاء بزيارة تفقدية إلى مديرية الريدة وقصيعر ، حيث إبتداء الزيارة لمكتب فرع الريدة وكان في إستقباله مدير عام مديرية الريدة وقصيعر/ الشيخ أحمد الجمحي و مدير فرع الريدة / عمر الجفري والأخوة في الضخ وموظفي فرع الريدة والمتقاعدين .


 

جديد داخل المقالة


وتخلل الزيارة جوله تفقدية في اقسام الفرع والتقى بإدارة الفرع وكذلك الموظفين والتمس همومهم ومشاكلهم والمعالجات التي وعدت ادارة المؤسسة بتقديمها خلال السنة القادمة ضمن برنامج التحسين لمنظومة المياه والصرف في الساحل ، وفي لفته جميلة من إدارة المؤسسة وإدارة الفرع تم تكريم الإخوه المتقاعدين في الفرع بشهادات تقديرية عرفاناً لما قدموه من خدمة سابقة لاهلهم في مناطقهم وما قدموه من تفاني وخدمة للفرع خلال مسيرة عملهم السابقة .


 


وفي سياق الزيارة تم تدشين الضخ التجريبي للبئر التي تم حفرها في مديرية الريدة وقصيعر بتمويل من الشيخ محمد عوض البسيري – مجموعة البسيري وصرافة البسيري


 


وصرح م. وهيب غانم بان هذا البئر من الآبار الناجحة و الاستراتيجية حيث تحتوي على نوعية مياه جيدة تبلغ إنتاجيتها حوالي 18 لتر في الثانية  وسيتم إدخال البئر قريباً ضمن منظومة خدمة تموينات المياه لمديرية الريدة وقصيعر ، ويعتبر البئر ضمن عده آبار تم حفرها قبل فترة قصيرة جداً في نفس الفترة ، وحيث تم حفر بئر أخرى من قبل الهئية اليمنية الكويتية للإغاثة الحمدلله دشن الضخ التجريبي فيها وكان البئر ناجح وتبلغ إنتاجيته 30 لتر في الثانية ونوعية ممتازة جدا وستدخلان البئران في الخدمة في القريب العاجل .


وكما تم حفر عده آبار في المنطقة الشرقية وفي الديس الشرقية حفر بئرين تعزيزيتين لمنطقة الديس الشرقية بتمويل من الهئية اليمنية الكويتية للإغاثة .


 


رافقه في هذه الزيارة م. خالد بامعروف مساعد المدير العام لشؤون الورش والمحطات و م. فادي القنزل مدير مشاريع التمويل الخارجي بالمؤسسة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: