مجتمع مدني

عبدالله عثمان يفوز بجائزة أورهان العالمية للتصوير الفوتوغرافي

(حضرموت21) خاص 

تمكن الفوتوغرافي عبدالله عثمان من الفوز بإحدى جوائز مسابقة أورهان العالمية للتصوير الفوتوغرافي عن عمله الفني الذي يحمل اسم ( تراث حضرمي) والتي تقام تحت رعاية الفيدرالية العالمية للتصوير الفوتوغرافي الفياب (FIAP) .حيث استقبلت لجنة الجائزة على مدى أكثر من أربعة أشهر أعمال الفنانين من مختلف دول العالم توّجت بإعلان النتيجة في حفل تتويج الفائزين والذي أقيم يوم أمس السبت .

من جهته عبّر الأخ عبدالله عثمان عن سعادته لهذا الفوز والذي يأتي وبلادنا أحوج ما تكون إلى مثل هذه الإنجازات العالمية التي تثبت قدرة أبناءها على المنافسة وتحقيق الفوز ليس على المستوى العربي فقط بل على المستوى العالمي . موضحاً بأن العمل يحمل في مضمونه قصة تراث حضرموت التليد الذي يعتبر أحد أركان تاريخ اليمن الذي أبهر العالم بتنوعه وتفرّده والذي مازال يورّث وينتقل عبر الأجيال المتعاقبة حتى يومنا هذا .

الجدير بالذكر أن الفوتوغرافي عثمان قد تمكن مؤخراً من إحراز المركز الأول وانتزاع ذهبية العالم في بينالي كوريا الجنوبية بالإضافة إلى حصوله على المركز الأول في ملتقى المصورين العرب والذي أقيم في العاصمة المصرية القاهرة بالإضافة إلى إحرازه برونزية الاتحاد العالمي للتصوير الفوتوغرافي في تركيا .

 
 

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: