أخبار حضرموت

ميناء الشــــحر : إتــلاف ” 472 ” لتـر من الزيوت النباتيــــة التالفة

الشحر ( حضرموت 21 ) عمار السالم


​أتلفت هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة بميناء الشحر وقسم الإصحاح البيئي بمكتب الأشغال العامة صباح الأحد 10 ديسمبر 2017م كمية من الزيوت النباتية التالفة  .


حيث قدرت الكمية ” بـ 472  ” لتر من الزيوت النباتية التي وصلت إلى ميناء الشحر ضمن شحنة زيوت وتعرضت هده الكمية للتلف نتيجة خزق جوالين حفظها من قبل القوارض ” الفئران” بداخل السفن الخشبية  .

جديد داخل المقالة


ويشدد المختصين بهيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة بميناء الشحر تشديداً دقيقاً على شحنات المواد الغذائية المستوردة من حيث صلاحيتها وطرق حفظها أثناء النقل وأيضاً قيمتها الغذائية وذلك حرصاً على ضمان صحة وسلامة المستهلك وفق أفادة مدير هيئة المواصفات بالميناء الأستاذ / أحمد حسن العليي والذي يشرف بنفسه وبمعية المختصين في الهيئة على هذه الشحنات قبل تفريغها برصيف الميناء ليتم مصادرتها وفقاً للأطر والإجراءات القانوية . 


هدا وقد حضر عملية الاتلاف التي جرت في مقلب القمامة المركزي الجديد ” غرب تبالة ” مندوبي مكتب هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة بميناء الشحر ومندوبي قسم الإصحاح البيئي بمكتب الأشغال العامة ومندوبي إدارة أمن ميناء الشحر بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين بالمديرية  .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: