اخبار عدن

مناقشة التنسيق بين الدائرة الإعلامية والعلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي بأمريكا

عدن(حضرموت21)خاص

ناقش عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الدائرة الإعلامية لطفي شطارة، مع رئيس مكتب دائرة العلاقات الخارجية في المجلس الانتقالي بالولايات المتحدة الأمريكية عبدالسلام قاسم مسعد، آلية التنسيق والتواصل وتفعيل العمل الإعلامي بين الجانبين.

جاء ذلك خلال استقبال عضو المجلس الانتقالي رئيس الدائرة الإعلامية للمجلس شطارة، رئيس مكتب العلاقات الخارجية للمجلس في أمريكا عبدالسلام، صباح اليوم، في مقر الدائرة الإعلامية للمجلس بالعاصمة عدن. 

كما تطرق اللقاء إلى عدد من القضايا المتصلة بأنشطة وجهود وأهداف المجلس الانتقالي الجنوبي في الداخل والخارج، والأوضاع الراهنة وما يرافقها من تطورات ومستجدات على صعيد المشهد الجنوبي بشكل عام.

وفي اللقاء أكدا شطارة وعبدالسلام، على أهمية الاستفادة من الكوادر والكفاءات الجنوبية في مختلف المجالات والقطاعات للارتقاء بالعمل السياسي والإعلامي والجماهيري الجنوبي من أجل تحقيق أهداف الجنوب والجنوبيين وفي مقدمتها استعادة الدولة الجنوبية الحديثة على حدودها المتعارف عليها دولياً ما قبل عام 1990م.

جديد داخل المقالة

كما قاما شطارة وعبدالسلام مسعد، بزيارة إلى مكتب قناة الغد المشرق في العاصمة عدن، واستمعا من مدير مكتب القناة في عدن صلاح العاقل والعاملين في المكتب إلى شرح موسع حول الأقسام الإعلامية، وطبيعة العمل الإعلامي في المكتب والجهود المبذولة في خدمة القضايا الوطنية المختلفة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: