اخبار عدن

أمن عدن يعلن مقتل ثلاثة إرهابيين وإصابة ثلاثة من جنوده أثناء مداهمة شقة بحي القاهرة

عدن ( حضرموت 21 ) خاص


​تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لإدارة أمن عدن ممثلة بالوحدة الخاصة لمكافحة الإرهاب وقوات الطوارئ والدعم الأمني من قتل ثلاثة من العناصر الإرهابية كانوا يتحصنون في احدى الشقق السكنية في حي القاهرة بعدن


 


واثناء عملية الدهم قامت العناصر الإرهابية بإطلاق النار على الوحدات الأمنية من اسلحة متوسطة وخفيفة بينها قذائف (ار. بي. جي) و القى المسلحون قنابل هجومية على رجال الأمن  مما ادى الى إصابة ثلاثة من افراد  الأمن .


 


وبعد تضييق قوات الأمن الخناق على الخلية الإرهابية قام احد الإرهابيين بتفجير نفسه كما عثرت قوات الأمن اثناء المداهمة على معمل متكامل لتصنيع السيارات المفخخة يحوي عدد كبير من الأسلحة والمتفجرات بينها قذائف مدفعية والغام مضادة للدبابات واحزمة ناسفة وكميات كبيرة من مادة السي4 شديدة الإنفجار وصواريخ( لو) واسلحة اخرى متنوعة .


 


من جانبه اشاد مدير أمن عدن اللواء الركن /شلال علي شايع بألأجهزة الأمنية التي نفذت العملية بنجاح متمنيا الشفاء العاجل للجرحى الذين اصيبوا اثناء الإشتباكات مع عناصر الخلية الإرهابية .


 


مؤكدا تصميمه وعزمة على مواصلة إدارة أمن عدن واجهزتها الأمنية العمل على مكافحة الإرهاب بكافة اشكالة  حتى يعم الأمن والإستقرار ربوع العاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية المحررة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: