أخبار اليمن

تعزيزات عسكرية ضخمة تصل عقر دار “عبدالملك الحوثي”

صعدة (حضرموت21) خاص 

وصلت تعزيزات عسكرية كبيرة  الى محور صعدة للمشاركة في العمليات القتالية وتحرير ما تبقى من المحافظة من سيطرة مليشيات الحوثي الامامية.

واكد قائد محور صعدة العميد عبيد الاثلة على وصول لواءين عسكريين بكامل عتادهم الى المحور مشدد على مزيد من الترابط وتوحيد الجهود في مواجهة العصابات الحوثية حتى يتم الوصول إلى عقر دار الحوثي في صعدة وتحرير كامل التراب الوطني.

واوضح ان التعزيزات الجديدة هي ضمن قوات المنطقة العسكرية السادسة للمشاركة في العمليات القتالية واستكمال تحرير ما تبقى من محافظة ‎صعدة.

وقال الاثلة “الجميع يعرف أهمية هذه المعركة التي تأتي امتداد لعملية عسكريه راميه لقطع رأس الأفعى في قلب صعدة وصولا الى جبال مران معقل المتمردين الذين أوصلوا البلاد الى مرحلة من الدمار لم يسبق لها مثيل في تاريخنا الحديث.

جديد داخل المقالة

وتابع: ويعكس تعزيز محور صعدة بلوائين عسكريين احداهما بقيادة العميد/ ذياب القبلي والثاني لواء بدر بقيادات العميد/ حسين حسان اهتمام القيادة السياسة وقيادة الجيش والتحالف بهذه الجبهة.

واشاد الاثلة بالانتصارات الاخيرة التي حدثت في جبهة البقع والجوف والترابط بين الوحدات العسكرية في جبهة البقع وجبهة الغراميل في الجوف.

وثمن الأثلة دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في وقفتها الاخوية والتاريخية مع الشعب اليمني.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: