اخبار عدن

مدير أمن عدن يعقد اجتماعا بالقيادات الأمنية ومدراء مراكز الشرطة بالمديريات

عدن(حضرموت21)خاص

عقد اللواء الركن/شلال علي شايع هادي مدير أمن العاصمة عدن صباح اليوم الأربعاء إجتماع موسع بالقيادات الأمنية ومدراء مراكز الشرطة بالمديريات ومدراء الإدارات الأمنية .

واثناء الإجتماع ناقش مدير الأمن مع مدراء مراكز الشرط والإدارات الأمنية جملة من القضايا الهامة وفي مقدمتها الضبط والربط العسكري وإتخاذ الإجراءات الصارمة على المتخلفين والمتغيبين سواء كان من المستجدين او من القداما .

وشدد مدير أمن عدن على اهمية وحتمية فرض هيبة الأمن والإلتزام بالدوام الرسمي والحضور والتواجد الدائم داخل اقسام الشرط لتفعيل دورها ورفع المتطلبات والنواقص الى الإدارة وسوف تقوم بواجبها وتوفير الإحتياجات اللازمة.

كما حث اللواء الركن/شلال علي شايع على مضاعفة تفعيل وتطوير دور البحث الجنائي و التحريات وجمع المعلومات وفتح دورات جديدة في مجال التحقيق والتحريات

جديد داخل المقالة

وتطرق مدير أمن عدن في سياق كلمته الى الإنجازات الأمنية التي تحققت خلال الفترة الماضية من خلال تثبيت دعائم الأمن والإستقرار في عدن والتي كان اخرها فجر يوم أمس الثلاثاء القضاء على خلية إرهابية كانت تتحصن داخل احد المباني في حي القاهرة وفقا لتقارير استخباراتية بالتنسيق المشترك مع قوات التحالف العربي تم خلالها ضبط اسلحة متوسطة ومتنوعة وعبوات ناسفة وكميات من المواد المتفجرة بما فيها مادة السي4 بالإضافة الى معدات واجهزة تفجير عن بعد ووثائق وكشف بأسماء ضباط كانت ترصدهم هذه العناصر الإرهابية لمحاولة اغتيالهم وهي اسلحة كانت تهدف الى زعزعة أمن واستقرار العاصمة عدن .

وثمن مدير أمن عدن دور قوات التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الإمارات في دعم وإسناد أمن العاصمة عدن على كافة الصعد ووصوله الى هذا المستوى من الجاهزية الأمنية وتجاوز عراقيل وتحديات كثيرة .

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: