اخبار عدن

نائب وزير الداخلية يؤكد أهمية بدء عمل مصلحة الأحوال المدنية من عدن

عدن(حضرموت21)خاص

ناقش نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، خلال لقائه بعدن، اليوم، مع رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني العميد ركن سند جميل محمد، الاستعدادات الخاصة بافتتاح رئاسة المصلحة في عدن، وعرض آلية العمل الجديدة لإقرارها.

وفي اللقاء، أكد اللواء لخشع، أهمية بدء عمل رئاسة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني في العاصمة المؤقتة عدن، وجدد حرص قيادة الوزارة ممثلة بمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب، على تذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجههم، لضمان نقل رئاسة المصلحة إلى عدن، وكذا بقية المصالح التابعة لوزارة الداخلية باعتبارها العاصمة المؤقتة للبلاد.

من جانبه، عبّر العميد سند جميل، عن شكره وتقديره لوزير الداخلية نظير الثقة التي منحه إياها، وجهود الوزير اللواء عرب، ونائبه اللواء لخشع، ووكيلي وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء عبدالله يحيى جابر، وقطاع خدمات الشرطة اللواء محمد مساعد، من خلال المتابعة المستمرة للتحضيرات الجارية لافتتاح رئاسة المصلحة، لما تمثله من أهمية كبيرة في إدارة فروع الأحوال المدنية في عموم محافظات الجمهورية التي يناط بها الكثير من الخدمات المقدمة للمواطنين، كصرف شهادات الميلاد، والوفيات، والبطائق الشخصية، وغيرها.

كما تطرق اللقاء إلى عدد من القضايا المتصلة بالتجهيزات والتحضيرات لافتتاح مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني في عدن، بمشاركة كل من وكيلي وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء ركن عبد الله يحيى جابر، ولقطاع خدمات الشرطة اللواء ركن محمد مساعد الأمير، ومدراء عموم شؤون الضباط بالوزارة العميد حسين عبدربه، وشؤون الأفراد العميد د. خالد العكيمي، وشؤون الرقابة والتفتيش العميد عدنان القلعة ومدير مكتب نائب الوزير المقدم نايف الشاجري.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: