أخبار حضرموت

شركة دعاء تنشر فلم جوهرة الطرب عن الفنان الراحل العملاق بدوي زبير

المكلا (حضرموت21) خاص :

نشرت شركة دعاء للإعلان والإنتاج الإعلامي و المعارض و المهرجانات قبل لحظات من مساء يومنا هذا الخميس على قناتها على اليوتيوب https://youtu.be/1v3icJ-6o3I فلم وثائقي طويل مدتها 45 دقيقة بعنوان #جوهرة_الطرب أول أفلامها ضمن سلسلة أفلام طويلة تلفزيونية و إذاعية تتطرق عن أعلام ومعالم حضرمية من إنتاجها .

ويتناول الفلم حياة وسيرة ونشأة وفن الفنان الحضرمي الكبير الراحل بدوي زبير في ذكرى رحيلة وهو أول الأفلام التي تعتزم شركة دعاء إنتاجها ضمن سلسلة افلام وثائقية طويلة تلفزيونية وإذاعية بعنوان#اعلام_ومعالم_حضرمية وتأتي ضمن خطتها وأعمالها وانشتطها للعام 2018م .

الفلم من أشراف عام الأستاذ صبري سالمين بن مخاشن و أخراج المخرج حسن باحريش و كتب نصه الأستاذ صقر الصنيدي و تعليق سلميان العراقي ، وتحدث في الفلم عدد من الباحثين وآفاق ممن عاصروا حياة الفنان أبرزهم الإعلامي والباحث الأستاذ علوي بن سميط والموسيقي وعازف الإيقاع الأستاذ غازي باحميد و الإعلامي وملحن الأستاذ أنور الحوثري .

و من المنتظر أن يعرض الفلم خلال هذه الأيام عدد من القنوات الفضائية (قناة الغد المشرق ، قناة حضرموت ، و عدد من القنوات اليمنية و العربية ) و منصات شبكات التواصل الاجتماعي لشركة دعاء عبر صفحتها في الفيس بوك و قناتها باليوتيوب عبر الرابطين التالي :-

 


https://www.facebook.com/duaa2a3lan/
https://youtu.be/1v3icJ-6o3I

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: