أخبار حضرموت

مدير عام مديرية المكلا يزور منطقة الحرشيات ويطلع على احتياجاتها

المكلا ( حضرموت 21 ) صالح الجعيدي


​قام مدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس عوض أحمد بن هامل بزيارة ميدانية لمنطقة الحرشيات برفقة عدد من مدارء المكاتب التنفيذية بالمديرية .


وخلال الزيارة التي قام بها المدير العام للمديرية بمعية مدراء المكاتب الأخرى تفقد فيها سير العمل في المراكز الصحية بالمنطقة مستمعا من مدير مكتب الصحة بالمديرية إلى الدور التي تطلع به هذه المراكز في خدمة مواطني المنطقة .

جديد داخل المقالة


بعد ذلك قام المدير العام المديرية والوفد المرافق له بزيارة تفقدية لمدرسة الهدى واستمع خلالها من مدير المدرسة لأبرز مطالب الإدارة المدرسية التي تتطلب ضرورة توفرها خلال هذه الفترة حيث قدم مدير مكتب التربية بالمديرية شرحا عن اهتمام مكتب التربية بالمديرية بمطالب المدرسة وسعيها في عملية تنفيذها ومنها تسليم المبنى الجديد للمدرسة والذي تم بناءه حديثا.


وأثناء ذلك تفقد المدير العام للمديرية طريق القاقين ومقبرة المنطقة قبل أن يقوموا بتفقد معيان الماء الحار بالمنطقة حيث قلة نسبة المياة ووصل الى حالة الانعدام فيه الأمر الذي تسبب بعدم قدرة المزراعين على التوسع في المساحات الزراعية وقلة الإنتاج الزراعي نتيجة لحفر الآبار لمعامل الطوب بالقرب من الميعان مما أدى إلى حالة الجفاف .


بعد ذلك قام مدير عام المديرية بزيارة للسوق المركزي لبيع الخضار والخضروات بمنطقة جول مسحة حيث كان بمعية الأستاذ عادل الغريب مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية اطلعوا خلالها عن سير العمل بالسوق مستمعين من مدير السوق إلى أبرز احتياجات السوق ومطالبه.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: