مجتمع مدني

المسابقات الختامية للأنشطة اللاصفية بتربية حضرموت الساحل تصل محطتها الاخيرة اليوم الاحد

المكلا (حضرموت21) خاص 

تصل المسابقات الختامية للأنشطة المدرسية اللاصفية للفصل الاول من العام الدراسي 2017 /2018م التي ينظمها مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الساحل محطتها الأخيرة اليوم الأحد السابع عشر من ديسمبر بإجراء المنافسات الخاصة بالمجمعات المسائية التعليمية حيث تحتضن قاعتا مدرسة الأول من مايو بالقارة وثانوية الفقيد باوزير بمديرية غيل باوزير المسابقات المنهاجية والعلمية للمجمعات التعليمية المسائية لمديريات (مدينة المكلا-الشحر–غيل باوزير) وذلك لمرحلة التعليم الأساسي ومرحلة التعليم الثانوي (القسم الأدبي).

وكانت منافسات اليوم السابع من المسابقات (السادس عشر من ديسمبر) على أشدها. ففي مسابقة اللوحة التراثية الراقصة لفرق المديريات تمكن فريق مديرية الشحر من انتزاع الصدارة بعد منافسة شديدة ضمن اثني عشرة مديرية مشاركة اظهرت خلالها الفرق المشاركة مستوى كبير من الابداع الفني والتراثي.

ومسابقات الطابور الصباحي للمرحلتين الأساسية والثانوية لم تقل وتيرة في المنافسة فقد شهدت هي الأخرى ندية وحضور وتفاعل كبير من فرق المديريات حيث انتهت منافسات المرحلة الثانوية بحصد طلاب ثانوية الصديق من مديرية يبعث المركز الأول بفارق بسيط عن فرق الثانويات الأخرى .

فيما تمكن الفريق المدرسي لمدارس بن محفوظ الأهلية من اعتلاء الصدارة وسط منافسة من الفرق الأخرى المشاركة.

جديد داخل المقالة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: