محليات

مقتل اكثر من 50 حوثيا خلال يومين والسعودية تقدم مساعدات جديدة 

عدن (حضرموت21) خاص 

قالت مصادر طبية ميدانية، إن 70 قتيلًا من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران سقطوا في مواجهات مع الجيش الوطنيوغارات جوية للتحالف العربي خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، قوله إن جثامين 70 قتيلًا وصلت إلى مستشفيات حجة شمال غربي البلاد، نتيجة معارك شرسة مع القوات الحكومية بجبهة الساحل الخوخة وحيس والتحيتا، في محافظة الحديدة.

وعلى صعيد الجهود الإنسانية التي تبذلها السعودية لصالح الشعب اليمني، قدم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، السبت، 20 طنا من الأدوية والمستلزمات الطبية لمركز الإمداد الدوائي في مستشفى الجمهورية العام التابع لوزارة الصحة العامة والسكان اليمنية بعدن.

 

جديد داخل المقالة

وحضر تقديم المساعدات وكيل وزارة الصحة لشؤون التنمية الصحية الدكتور أحمد الكمال، وممثل مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة بعدن عبدالعزيز باوزير، ومنسق الهيئة العليا للإغاثة اليمنية جمال بالفقيه وعدد من الإعلامين.

وأشاد الكمال بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة في دعمه المستمر لقطاع الصحة في اليمن، مشيرًا إلى أن دعم المركز لليمن لم يتوقف منذ 3 أعوام، لافتا النظر إلى أن وزارة الصحة ستتولى توزيع الشحنة الدوائية المقدرة بعشرين طنا على جميع المحافظات اليمنية حسب الحاجة.

 

وقال ممثل مكتب المركز في عدن عبدالعزيز باوزير إن هذا الدعم يأتي تواصلا لجهود مركز الملك سلمان للإغاثة لدعم القطاع الصحي باحتياجاته من الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية ولما يقدمه في مختلف المجالات للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق.

وأكد منسق الهيئة العليا للإغاثة على الدور الكبير الذي يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة في قطاع الصحة في اليمن.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: