مجتمع مدني

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على أهالي الخون بتريم

تريم (حضرموت21) خاص- علي الجفري / تصوير- عبدالله مسيعد

وزعت هيئة الهلال الأحمر الاماراتي اليوم مساعدات غذائية على سكان منطقة الخون والمناطق المجاورة لها بمديرية تريم، وتأتي هذه المساعدات في إطار الجهود الخيرية، التي تبذلها دولة الإمارات للتخفيف عن الأهالي من وطأة الأزمة التي تمر بها اليمن.

وأوضح نائب فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت أحمد النيادي، أن هذه المساعدات الغذائية تأتي في أطار تحسين الحياة المعيشية للأهالي، عبر تقديم مساعدات إنسانية وإغاثية وتنموية، منوهاً بأن هذه المساعدات تندرج في سياق الجهود التي تبذلها دولة الإمارات في مجال العمل الخيري والإنساني، وحرصها على تخفيف وطأة المعاناة الناجمة عن نقص الغذاء، مضيفاً أن الهدف من الحملة هو سد الفجوة الغذائية لدى هذه الأسر، التي تسببت الأوضاع الإنسانية والاقتصادية في اتساع الفقر والبطالة بين أفرادها.

ولفت النيادي إن توزيع هذه السلال الغذائية تأتي استمراراً لبرنامج المساعدات الإنسانية، الذي تقوم به الهيئة ضمن سلسلة من الحملات نفذتها في عموم مناطق جضرموت، إضافة إلى وصولها لمناطق نائية تعاني ندرة الاحتياجات الأساسية.

وعبر المستفيدون من المساعدات عن سعادتهم بوصول القوافل الغذائية الإماراتية، التي من شأنها تخفيف معاناتهم نظراً لظروفهم الصعبة وفقدانهم مقومات الحياة، نتيجة تهالك الوضع الاقتصادي.

جديد داخل المقالة

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: