أخبار اليمن

متحدث الحكومة يكشف عن تفاهمات دولية لتوحيد القوى اليمنية ضد الحوثيين

(حضرموت21)متابعات

كشف المتحدث الرسمي باسم الحكومة الشرعية اليمينة، أن هناك تفاهمات دولية تجري مع جميع القوى والأطراف اليمنية بما فيها الأشخاص الذين كانوا في صف الرئيس السابق علي عبد الله صالح دون استثناء، وذلك لتوحيد الصف اليمني لمواجهة الحوثيين.

ونقلت صحيفة “الشرق الأوسط” عن بادي قوله ، إن “الجهود الحثيثة والتفاهمات الدولية التي يجري العمل عليها، مع الأشخاص الذين كانوا حول الرئيس السابق علي عبد الله صالح، جاءت بغرض توحيد الكتل السياسية والعسكرية والاجتماعية، لمواجهة ميليشيات الحوثي المعادية لليمن ودول الجوار نظراً لما تشكله من خطر على المجتمع الدولي.

ولفت إلى أن “الجهود التي تبذل لتوحيد الصف تحت راية واحدة لمواجهة الميليشيات الحوثية الإيرانية، حققت نجاحاً كبيراً، سيعلن عن تفاصيله خلال الفترة القريبة المقبلة.

وقال بادي: “ما يحدث في اليمن هو مشروع إيراني بحت، لا يمت للأمة العربية ولا للعرب بصلة، وإذا لم تتوحد الكتلة السياسية والعسكرية والاجتماعية تحت خندق واحد للدفاع عن اليمن وعروبته أمام المشروع الإيراني الذي لا يمت للعرب بصلة، سيخسر اليمنيون كثيراً”.
 
وكان نائب الرئيس اليميني عقد يوم أمس لقاء مع قيادة الحزب الناصري، وهو أحد الأحزاب المؤيدة للشرعية.
وتجري تفاهمات كبيرة بعد مقتل الرئيس السابق من أجل توحيد “صف الشرعية اليمينة” من مختلف القوى، إضافة إلى حزب المؤتمر الذي كان يتزعمه الرئيس الراحل.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: