أخبار حضرموت

قسم التوجيه بمكتب التربية والتعليم بالشحر يختتم عملية الاطلاع على امتحانات النقل

الشحر(حضرموت21)خاص

اختتم قسم التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم بمديرية الشحر عملية الأطلاع على إمتحانات النقل بمدارس ومجمعات مديرية الشحر البالغ عددها أكثر من  50 بين مدارس أساسية وثانويات  ومجمعات تربوية.
 
 
وقد بدأت عملية الأطلاع منذ الأحد الماضي الى هذا اليوم الختامي من الفترة 10/12 الى  17/12 للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2017/2018  وقد توافدت مدارس المديرية في تقديم إمتحاناتها حسب الجدول المعد مسبقاً من مكتب التربية بالمديرية خلال تلك الفترة .
 
 
وقد بدل فريق التوجيه بالمديرية جهوداً َ خلال تلك الفترة للأطلاع على الإمتحانات وتوحيد آلية وضع الأسئلة لكافة مدارس المديرية وفقاًَ للآليات للمتفق بها بمكتب التوجيه بالمحافظة.
 
 
من ناحية اخرى أكد الأستاذ محمد خميس باوزير رئيس المنطقة التوجيهيه بمكتب التربية والتعليم بمديرية الشحر بان كافة المدارس قد أرسلت إمتحاناتها وتم إجازها من قبل فريق التوجيه.
 
شاكراَ الجهود المبذولة من قبل فريق التوجيه في إجازها وأقرارها والتحقق من شموليتها وتحقيقها  للأهداف لما لها من أهمية في تفادي أي أشكاليات تواجه أي معلم .
 
معتبراً أن توحيد آلية  الإمتحانات للمواد التدريسية لكافة المدارس سيزيد من تطوير وتحسين العملية التعليمية  .
 
من ناحية أخرى حث باوزيرمعلمي ومعلمات المدارس على أستكمال المنهج الدراسي قبل البدء بأمتحانات النقل وفقا للخطط المقرره والتي تم أعتماده.
 
ثم التهيئه للأمتحانات وملاحظتها و التعاون مع إدارات مدارسهم لإنجاح عملية سير الإمتحات  .
 
مؤكد أن فريق التوجيه التربوي سوف يشرف على سير العملية  الإمتحانية بالمدارس . 
 
وفقا لخطة مكتب التوجيه بالمديرية.
 
الجدير بالذكر أن إمتحانات النقل بالمدارس ستبدأ يوم الأحد القادم  الموافق 2017/12/24 للصفوف الأول والثاني والثالث والرابع أساسي.
وبتاريخ 2017/12/31 ستبدأ إمتحانات  الصف الخامس  الى الصف التاسع أساسي.
والأول الثانوي والثاني والثالث الثانوي بقسميها الأدبي والعلمي

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: