اخبار المملكة العربية السعودية

الأردن والسعودية يبحثان تعزيز التعاون العسكري

عمان(حضرموت21)وكالات

بحث رئيس هيئة الأركان الأردني مع الملحق العسكري السعودي في عمّان سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين

 وحسب نشرة رسمية صادرة عن القوات المسلحة الأردنية فقد “بحث رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني، محمود فريحات، اليوم الأحد، مع الملحق العسكري السعودي في عمّان خالد بن ربيعان الربيعان والوفد المرافق له، سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين”.

وجاء ذلك خلال استقبال “رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني، في مكتبه بالقيادة العامة اليوم الأحد، الملحق العسكري السعودي في عمّان خالد بن ربيعان الربيعان والوفد المرافق له”.

وقلد فريحات الملحق العسكري السعودي وسام الاستحقاق العسكري من الدرجة الثانية بعد صدور الإرادة الملكية بمنحه هذا الوسام تقديراً لجهوده وتفانيه بخدمة العلاقات المشتركة بين الجيشين في المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية.

وثمة تعاون أردني سعودي دائم في مجال العلاقات العسكرية، ومن أحد الأمثلة على ذلك اختتام القوات المسلحة السعودية، والقوات الأردنية فعاليات قبل أيام “تمرين سحاب2” في مجال أسلحة الدمار الشامل.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: