ثقافة وفنمحليات

حضرموت21 يرصد ” كيف ودّع الوسط الفني مطرب الأجيال الحضرمي ابوبكر بلفقيه”

المكلا (حضرموت21) خاص

فجع الوسط الفني مساء يوم الأحد 11 ديسمبر بوفاة عملاق الطرب اليمني ومطرب الأجيال، ابن تريم حضرموت الأستاذ ابوبكر سالم بلفقيه، الذي وافته المنيّة  بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 78 عاما، في المملكة العربية السعودية.

وتربع هاشتاق #وفاه_ابوبكر_سالم ، الترند في موقع التواصل الاجتماعي ” التويتر” الذي اطلقه النشطاء والإعلاميين وعامة الناس رثاءً في رحيل “ابو اصيل” الذي أضاف للفن السعودي جمالاً حضرمياً متميزاً راقياً كرُقي روحه ” حسب إشادة أستاذة في المجال.

ورصد موقع حضرموت21 ما سطرته أساتذة الوسط الفني في العالم العربي، في نعي الفنان والشاعر والملحن والأديب بلفقيه، إذ قالت الفنانة الاماراتية ” أحلام” في تغريده على حسابها الشخصي في تويتر (وترجل الفارس ورحل عنا  ودعنا ابونا الغالي #ابوبكر_سالم_بالفقيه اللهم أبدله دار خير من داره وأهل خير من أهله واجعل مثواه جناتك جنات النعيم اللهم عامله بما انت أهله ولا تعامله بما هو أهله، مطالبه جماهير وعشاق الوسط الفني بأن يبتهلوا إلى الله بالدعاء والرحمة ).

على غرار الشاعر السعودي “فهد المساعد” الذي علّق على خبر وفاة العملاق بلفقيه ” نتذكر  زمانك عبَر .. حي الله ذاك الزمان ” مضيفًا في ختام التغريدة ” رحم الله أبا أصيل وغفر له صادق العزاء والمواساة لأهله ومحبيه وذويه.

وغرد الفنان اللبناني نيشان، ناعياً أسرة الفقيد الراحل عبر حسابه على موقع “تويتر”، قائلاً:” أبو بكر سالم في ذِمَّة الله. البقاء لله”.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: