مجتمع مدني

مكتب الصحة بمديرية الأرياف يقيم حفل توديعي للمدير السابق” باهبري” وتستقبل “العكبري” بالمكلا

المكلا (حضرموت21) خاص- سمية الجابري 

اقام صباح يوم أمس الاحد 17 /12/2017 حفلاً تكريمياً وتوديعياً للأستاذ *أحمد علي باهبري* المدير السابق لمديرية أرياف المكلا وذلك في مكتب الصحة بمديرية أرياف المكلا حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الاستاذ *عوض بانصيب* وبعد ذلك تحدث الاستاذ *طالب عمر باقديم* مدير مكتب الصحة مُرحباً بالجميع وناقلاً لهم تحيات الدكتور *رياض حبور الجريري* مدير مكتب الصحة بالمحافظة ومودعاً المدير السابق ومهنئاً المدير الجديد وفي سياق حديثه تقدم بخالص الشكر والتقدير للأستاذ *أحمد علي باهبري* على دعمه المتواصل لمكتب الصحة اثناء فترة عمله موكداً انه كان حاضراً وداعماً لكل الأنشطة الصحية والحملات التوعوية وحملات التحصين وكان همزة وصل بين مكتب الصحة وكثير من اامنظمات والمؤسسات .

ومن ثم تقدم بأحر التهاني والتبريكات للأستاذ *احمد سليمان العكبري* بمناسبة تعيينه مديراً عاماً لمديرية أرياف المكلا متمنياً له التوفيق والنجاح في قيادة المديرية داعياً إياه الوقوف إلى جانب قطاع الصحة في المديرية وتذليل كافة الصعوبات لتحقيق الهدف المرجو وهو تحسين الوضع الصحي بالمديرية مؤكداً إن الصحة للجميع ومسؤولية الجميع .

 

بعد ذلك تحدث المدير السابق للمديرية شاكراً مدير مكتب الصحة وجميع الموظفين على هذا الحفل التوديعي موكداً لهم أنه سيقدم كل مافي وسعه من مكان عمله الجديد لدعم مكاتب المديرية بحسب قدرته .

جديد داخل المقالة

 

بعد ذلك تحدث المدير الجديد الاستاذ *احمد سليمان العكبري* شاكراً مكتب الصحة على هذة اللفتة وعلى كلالجهود المبذولة من قبل مكتب الصحة على الرغم من قلة الامكانيات مؤكداً انه سوف يسعى لتذليل كافة الصعوبات والمعوقات والعمل كفريق واحد نحو تحسين الوضع الصحي بالمديرية .

 

فيما بعد تم تسليم درع الصحة للأستاذ *احمد علي باهبري* من قِبل مدير مكتب الصحة ومدير المديرية متمنيين له التوفيق والنجاح في مهامه المقبلة .

 

حضر الحفل مدير مكتب الزراعة الاستاذ *أحمد علي بارعيدة* والاخ *حسن باراجح* عضو الهيئة الادارية بالمجلس المحلي وعدد من رؤؤساء الاقسام بالمكتب.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: