أخبار سقطرى

محافظ سقطرى يقوم بزيارة ثانوية خالد بن الوليد للبنين و مدرستي صلاح الدين و الوحدة الأساسيتين للاطلاع على سير العملية التعليمية فيهم

سقطرى (حضرموت21) خاص- احمد جمعان

قام محافظ محافظة ارخبيل سقطرى أحمد عبدالله السقطري اليوم بزيارات ميدانية لثانوية خالد بن الوليد للبنين و مدرستي صلاح الدين الايوبي و الوحدة الاساسيتن .

وخلال الزيارة استمع المحافظ السقطري من مدراء المدارس و الهيئات التعليمية عن سير العملية التعليمية فيها و كذا ابرز الصعوبات التي واجهتها و اهم المقترحات التي من شأنها تسهم في حل تلك الصعوبات و تحسن من حالة التعليم ومخرجاته .

وأكد السقطري أن التعليم بوابة التنمية واساسها وان السلطة المحلية تولي هذا الجانب اهتمام غير عادي من خلال تلبية كافة احتياجات قطاع التعليم و تأهيل كادره ليكن قادر على قيادة الطلاب وتوصيل لهم المعلومات بطرق حديثة يفضلها الطالب .

و حث السقطري الإدارات التربوية بمضاعفات الجهود خلال الفترة القادمة لضمان نجاح العملية التعلمية والوصو ل إلى الهدف المنشود في تحسين من مخرجات التعليم والوصول بها إلى مستويات افضل .

جديد داخل المقالة

وكان محافظ سقطرى قد طاف على القاعات الدراسية قدم خلالها نصائح للطلاب بأهمية التعليم و الاجتهاد لما من شأنه النهوض بواقع الجزيرة و رسم مستقبلها وكذا الاستماع الى مقترحاتهم و اهم احتياجاتهم .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: