بقية المحافظات

افتتاح فرع المؤسسة الاقتصادية في لحج

لحج(حضرموت21)خاص

دشنت السلطة المحلية بمحافظة لحج مشروع إعادة فتح وتشغيل فرع المؤسسة الاقتصادية في محافظة لحج.
كان ذلك بحضور كلا من د / ناصر الخبجي محافظ محافظة لحج أ / سامي السعدي مدير عام المؤسسة الإقتصادية في المحافظات المحررة وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية بلحج ومدير عام مديرية الحوطة الأستاذ أنيس العجيلي.

وفي حفل تدشين إفتتاح فرع المؤسسة الاقتصادية بلحج تحدث د / ناصر الخبجي عن أهمية ودور المؤسسة الاقتصادية قائلا : إن إعادة إفتتاح وتشغيل فرع المؤسسة الاقتصادية تعد أحد ركائز إعادة تطبيع الحياة المدنية والاقتصادية خصوصاً بأنها تقوم برفد المواطن بجميع السلع الغذائية.

وأشاد الخبجي في كلمته قائلا : الحقيقة نحن سعداء بفتتاح هذا المشروع الذي تكلل بالنجاح الذي جاء بعد التعاون والتنسيق مع أ / فضل الهلالي مدير المؤسسة فرع لحج.

من جانبه عبر أ / سامي السعدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية في المحافظات المحررة عن شكره لجميع المسؤولين في السلطة المحلية بلحج لإنجاح هذا المشروع الذي سيصبح رافد للاقتصاد الوطني والذي من خلاله تستطيع الدولة الإعتماد عليه في تمويل القطاع العام للقضاء على سياسة الاحتكار.

جديد داخل المقالة

مضيفا ان عودة هذه المؤسسة نأمل ان تحمي المواطن في أبسط حقوقه من الارتفاع الجنوني للأسعار للسلع والخدمات الأساسية بتوفرها بأسعار مناسبة للسكان.

بدوره عبر مدير عام مديرية الحوطة الأستاذ أنيس العجيلي عن سعادته بعودة المؤسسة الاقتصادية التي من شأنها أن تحد من معاناة السكان في عاصمة محافظة لحج الحوطة وبقية المديريات في المحافظة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: