أخبار حضرموت

إتلاف 595.7 كيلو و 259 لتر من المواد الغدائية منتهية الصلاحية في الشحر.

الشحر (حضرموت21) عمار السالم

أتلفت لجنة التفتيش الغذائي وحماية المستهلك بمديرية الشحر صباح الإثنين الموافق 18 ديسمبر 20177م كميات كبيرة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بحضور رئيس اللجنة الأستاذ مصبح العبد البحسني نائب مدير عام مديرية الشحر والأستاذ سعيد بن إسحاق عضواللجنة مدير مكتب الأشغال العامة والأستاذ عبدالله بن إسحاق عضو اللجنة مدير مكتب الصناعة والتجارة .

يأتي ذلك عقب جولات التفتيش والرقابة على المحلات التجارية والسوبر ماركات والاكشاك في المديرية خلال شهر ” نوفمبر ” الماضي .

حيث تم خلال شهر نوفمبر فقط ضبط ومصادرة أكثر من 595.7 كيلو من المواد الغذائية الصلبه منها بسكويتات وشكلاته الأطفال بأنواعها المختلفة واكتر من 259 لتر من المواد السائلة والعصائر المعلبة منتهية الصلاحية .

هدا وأوضح رئيس اللجنة الأستاذ مصبح العبد البحسني نائب مدير عام مديرية الشحر بأن إيجابيات نشاط وعمل اللجنة خلال الفترة الماضية يستحق الإشادة به لاسيما وأنه يستهدف صحة وسلامة المواطن المستهلك لهذه المواد الغذائية ، مؤكداً على استمرار كوادر لجنة التفتيش الغذائي بجولاتهم الميدانية المستمرة في الاسواق وعلى المحلات التجارية لمراقبة سلامة الغذاء والحد من ظاهرة بيع المواد التالفة والمنتهية الصلاحية واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين ، داعياً المواطنين الى ضرورة التحقق من سلامة المواد الغذائية عند شرائها والانتباه لبياناتها وتواريخ صلاحيتها حفاظا على سلامتهم وعدم التواني بالإبلاغ عن اية ملاحظة او شكوى من هذا القبيل .
مثمناً في ذات السياق الجهود الكبيرة التي يبذلها مسؤولي التفتيش الغذائي في اللجنة وتحملهم للأمانة والمسؤولية بأمانة وبإخلاص يستحق الشكر والتقدير .

حضر عملية الاتلاف مفتشي لجنة التفتيش الغذائي وحماية المستهلك المفتش مجدي محمد معوضه والمفتش سالم عبدالله الأرضي والمفتش محمد عبدالله بن إسحاق .

للتبليغ والتواصل مع لجنة التفتيش الغذائي وحماية المستهلك:​

– 773730639
– 776073518
– 776096922

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: