مجتمع مدني

بتمويل مؤسسة صلة للتنمية التوقيع على اتفاقية تمويل برنامج المنح الدراسية للدراسات العليا بجامعة الريان

Aa

المكلا (حضرموت21) خاص 

جرى اليوم بجامعة الريان بمدينة المكلا التوقيع على اتفاقية تمويل برنامج المنح الدراسية للدراسات العليا بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ جمعية رعاية طلب العلم الخيرية .

وقع الاتفاقية عن الجهة الممولة للبرنامج المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية علي حسن باشماخ وعن جامعة الريان الجهة المستفيدة رئيس الجامعة الدكتور سالم بافقير وعن الجهة المنفذة للبرنامج المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية وسيم ربيحان .

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية علي حسن باشماخ بعد مراسم التوقيع في تصريح صحفي ان هذه الاتفاقية تاتي   انطلاقا لتحقيق رؤية المؤسسة في الاهتمام بالجانب التعليمي بمختلف مراحله الأساسية والثانوية والجامعية والدراسات العليا.منوها بان المؤسسة قد وقعت خلال الأيام الماضية اتفاقية مماثلة مع جامعة حضرموت . مشيرا الى ان المؤسسة تقوم بنتفيذ برامج عديدة في مجالات التعليم منها برنامج يسر لتقديم الاعانة للطلاب والسكنات الداخلية والمنح الخارجية .

بدوره اعتبر رئيس جامعة الريان الدكتور سالم بافقير ان ان هذه الاتفاقية سوف تحدث نقلة نوعية في الجامعة من خلال الاسهمام في تأسيس أعضاء هيئة تدريس للجامعة وخاصة في المحاسبة وتقنية المعلومات.داعيا منظمات المجتمع المدني الى دعم الجامعة بمثل هذه البرامج حتى ييتمكن من تقديم خدماتها للمجتمع .

بدوره كشف المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية وسيم ربيحان ان عدد المستفيدين من البرنامج في جامعة الريان سبعة طلاب سيتم تأهليهم في الماجستير فيما بلغ عدد المستفيدين من البرنامج في جامعة حضرموت 30 طالب وطالبة وهذا يأتي ضمن اهداف الجمعية التي تسعى الى الاهتمام والرعاية بطالب العلم .

aser

حضر حفل التوقيع مدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة للتنمية سالم بامسلم .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: