مجتمع مدني

مدير البريقة يتفقد العمل في مشروع رصف شوارع حي الوحدة السكنية بمدينة الشعب

Aa

عدن (حضرموت21) خاص- محمد القادري 

تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، ومعه مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بالمحافظة المهندس حيدره منصور حبتور ، العمل في مشروع رصف الشوارع بالأحجار في حي الوحدة السكنية بمدينة الشعب البالغ تكلفته ” 76 ” ألف دولار ، تمويل من مشروع الأشغال العامة .

وأستمع اليزيدي من منفذ المشروع ” مكتب عبدالحافظ غرامة للمقاولات العامة ” إلى شرحاً عن سير أعمال المشروع البالغ طوله ” 3000 ” متر مربع ، بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجه عمل المشروع .

وحث مدير عام البريقة على ضرورة الإلتزام بالمواصفات والمعايير الهندسية والفترة الزمنية المتفق عليها في بنود العقد ، مؤكداً حرص قيادة المديرية وبالتعاون مع المواطنين على تذليل المعوقات لتنفيذ المشروع وانجازه .

بدوره أوضح مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة المهندس حيدره حبتور ، أن المشروع والممول ضمن مشروع الإستجابة الطارئة للأزمة في اليمن يأتي ضمن عدد من المشاريع التي ستنفذ في مديرية البريقة ، مشيراً إلى أن مشروع الأشغال العامة سيدشن خلال الأيام القادمة ” 6 ” مشاريع رصف لبعض شوارع المديرية .

حضر الزيارة ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، ومشرف المشروع المهندس الخضر صالح حسين .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: