رياضة محلية

اتحاد سيئون يتجاوز عينات بثلاثية وينعش آماله بالتأهل الى الدور القادم في بطولة الماهر الكروية

تريم (حضرموت21) خاص 
تجاوز نادي اتحاد سيئون نظيره شباب عينات بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما عصر يوم أمس الجمعة على أرضية ملعب الغناء بتريم ضمن منافسات بطولة الماهر الثانية لكرة القدم لأندية وادي حضرموت ..
شوط المباراة الأول كان متكافئا بين الناديين مع وجود بعض الهجمات الخطرة التي تفتقد للمسة الأخيرة لتنتهي أحداثه بالتعادل السلبي ..
وبعد استراحة قصيرة ومع الأهازيج الجماهيرية التي حظرت بكثافة دخل الفريقان وأملهم اقتناص الثلاث النقاط لتعزيز آمال التأهل للدور الثاني، وفي منتصف الشوط سجل اتحاد سيئون هدف التقدم عن طريق اللاعب علي الجفري لكن لم تكتمل فرحتهم عندما كان الرد سريعا من شباب عينات بتسجيلهم هدف التعادل مباشرة عن طريق اللاعب شكري مسونق، وفي الدقيقة الـ39 من أحداث الشوط سجل الاتحاديين هدف التقدم عن طريق اللاعب عدنان النوبي، وكثف بعدها الشباب من هجماتهم أملا في التعديل لكن جميع محاولاتهم باءت بالفشل عندما عزز اللاعب الاتحادي يوسف بلحصين التقدم بتسجيله للهدف الثالث في آخر دقيقة من الشوط الثاني لتنتهي أحداث المباراة بفوز مثير للاتحاديين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لشباب عينات.
وبهذه النتيجة يكون ترتيب المجموعة الثانية كالآتي:
❶ وحدة تريم : (4 نقاط من مباراتين )
*الأهداف* [ له «4» عليه «3»]
❷ سيئـــون : (3 نقاط من مبارتين)  
*الأهداف* [ له «5» عليه «3»]
❸ اتحاد سيئون : (3 نقاط من مباراتين) 
*الأهداف* [ له «5» عليه «6»] 
❹ شباب عينات  : (نقطة منمبارتين) 
*الأهداف* [ له «4» عليه «6»]
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة محمد باجابر وساعده على الخطوط كلا من محمد هادي ووليد محيور، حكم رابع صالح مزيون وراقب المباراة أحمد بارفيد، ومقيم الحكام محمد باهرمز. 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: