دين

مدرسة مكارم الأخلاق بالريضة تحتفل باختتام فعاليات ذكرى المولد النبوي

السويري (حضرموت21) خاص- عثمان بن شملان

 اختتمت مدرسة مكارم الأخلاق لتحفيظ القرآن الكريم والعلوم الشرعية بمنطقة الريضة مساء يوم الجمعة 4 ربيع ثاني فعالياتها الثقافية والرياضية الثانية عشر بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم تحت شعار آمنا بك وصدقناك يارسول ..
وفي الحفل التكريمي الذي بدأ بزف الأفرقة الرياضية والشبابية المشاركة في الفعاليات والمرددين الأهازيج والقصائد في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام أشاد عميد دار المصطفى للدراسات الاسلامية بتريم الحبيب العلامة عمر بن محمد بن حفيظ على الجهود التي تبذلها مدرسة مكارم الأخلاق بالريضة في احياء المناسبات الدينية التي تسهم في توعية الشباب وتثقيفهم والتي تنعكس نتائجها الايجابية على الواقع العام ، داعيا الشباب الى الالتزام بالهدي النبوي والابتعاد عن التعصب الحزبي الذي لم يجني منه المجتمع سوى الخراب والفساد والدمار. 
الى ذلك هنأ مشرف مدرسة مكارم الأخلاق بالريضة الشيخ صالح علوان الحاضرين بذكرى ميلاد الرسول صلى الله عليه وسلم ، مستعرضا عدد من الأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة التي أقيمت في الفعاليات، شاكرا كل المساهمين في انجاح الفعاليات.
وجرى في الحفل تقديم أوبريت لطلاب مدرسة مكارم الأخلاق يجسد معاناة ومشاكل الشباب والحلول التي وضعها الاسلام لعلاجها ، اضافة لعدد من الوصلات الفنية والقصائد الشعرية التي نالت اعجاب الحاضرين.
وفي ختام الحفل تم تكريم الفائزين بجوائز الدورة الشرعية والمسابقة الثقافية والفعاليات الرياضية والمساهمين والرعاة والمشاركين في انجاح الفعاليات.
حضر الحفل السيد عطاس بن محمد بن سالم بن حفيظ والمهندس أبوبكر سقاف العيدروس ومدير مدرسة الريضة للبنين الاستاذ عمر عبيد علوان وعدد من العلماء والدعاة والشخصيات الاجتماعية وجمع كبير من المواطنين.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: