بقية المحافظات

جبهة الساحل الغربي اشتباكات عنيفة وسقوط عشرات القتلى والجرحى وعدد من الاسرى في صفوف مليشيات الحوثي .

Aa

الخوخة (حضرموت21)خاص

اصيل السقلدي

سقط العشرات من القتلى والجرحى من مليشيات الحوثي في اشتباكات عنيفة خاضتها قوات العمالقة الجنوبية والمقاومة التهامية وبأسناد من قوات التحالف العربي ومليشيات الحوثي شرق مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة في الساحل الغربي للبلاد.

هذا وقال مصدر عسكري في جبهة الساحل الغربي ان اشتباكات عنيفة دارت بين قوات العمالقة والمقاومة التهامية و مليشيات الحوثي في مزارع اليابلي شرق مدينة الخوخة سقط اكثر من 23 قتيلا وعشرات الجرحى في صفوف مليشيات الحوثي حيث تم تكبيدهم خسائر فادحة في العتاد والارواح.

وفي شمال منطقة القطابة سقط عدد من القتلى والجرحى من مليشيات الحوثي ووقع عدد من الاسرى في قبضة المقاومة التهامية بعد معارك شرسة خاضتها المقاومة التهامية مع مليشيات الحوثي.

هذا وقد شنت طيران التحالف العربي عدد من القارات الجوية مستهدف تعزيزات وتجمعات وآليات لمليشيات الحوثي في شرق وشمال الخوخة وفي طريقها الى حيس.

aser

وفي شرق معسكر خالد ابن الوليد تصدت قوات العمالقة الجنوبية وباسناد من التحالف العربي لمتسللين حوثيين وكبدتهم خسائر فادحة حيث سقط عدد من القتلى من المليشيات الحوثية الذين حاولوا التسلل الى شرق معسكر خالد ابن الوليد بمديرية موزع

وفي منطقة الهاملي التابعة لمديرية موزع تم اسهداف مجاميع وتعزيزات لمليشيات الحوثي بقصف مدفعي الحق في المليشيات خسائر فادحة في العتاد والارواح.

هذا وتمكن الهلال الاحمر الاماراتي من ادخال المساعدات الاغاثية الى القرى التابعة لمديرية الخوخة والتي كانت مليشيات الحوثي تحاصرها بقطع الطريق ومنع تقديم اي مساعادات انسانية للمواطنين جاء ذالك بعد عملية نوعية نفذتها قوات اللواء الاول عمالقة وتمكنت من فتح الطريق المؤدي الى القرى المحاصرة .

وفي منطقة حيس سالم انفجرت عبوة ناسفة حرارية زرعتها مليشيات الحوثي بحافلة نقل ركاب (هايس) مدنية تابعة لمواطن قتل اثنين واربعة جرحى من المواطنين المدنيين الذين كانوا مسافرين على متن الحافلة .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: