مجتمع مدني

ثانوية الخطاب بتريم تكرم 20 متميزا ومشاركا في الأنشطة اللاصفية للفصل الأول للعام الدراسي 2017/2018م

تريم (حضرموت21) خاص 

كرمت ثانوية الخطاب بمديرية تريم 20 متميزا ومشاركا في الأنشطة اللاصفية (منهم3معلمين و17 طالبا) للفصل الدراسي الأول للعام 2017م/2018م .

وفي الحفل التكريمي أوضح وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي عن أهمية العلم والتحصيل العلمي ، معبرا عن سعادته بالمشاركة المتميزة لطلاب ثانوية الخطاب في البطولة الوطنية للروبوت التي أقيمت في مدينة المكلا .

بدوره ثمن مدير عام مديرية تريم العقيد منصور التميمي الجهود المبذولة من قبل إدارة الثانوية في تفعيل الأنشطة اللاصفية ، منبها الطلاب إلى الحرص على التحصيل العلمي والاستعداد الجيد للامتحانات القادمة لتحقيق المراتب العلمية المتميزة .

وفي السياق ذاته وجه القائم بأعمال مدير التربية والتعليم بمدرية تريم الأستاذ خالد باغوث عدد من النصائح والتوجيهات الإرشادية لطلاب الثانوية مشيدا بتميزهم في الأنشطة ، حاثهم على مواصلة التميز في التحصيل العلمي.

جديد داخل المقالة

إلى ذلك رحب مدير ثانوية الخطاب بتريم الأستاذ علي سويدان بالحاضرين ، مشيرا إلى عدد من الأنشطة التي شاركت بها الثانوية والمتمثلة في البطولة الثانية للروبوت والتي حققت فيها الثانوية المركز الخامس وكاس التحدي بالإضافة إلى المشاركة في مسابقة حفظ القران الكريم والمشاركة في أولمبياد الرياضيات .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: