مجتمع مدني

مؤسسة الإكتفاء توقع عقد شراكة مع منظمة صناع النهضة لتنفيذ برنامج الأمن الغذائي بحضرموت

حضرموت (حضرموت21) خاص 

وقعت مؤسسة الإكتفاء للتمكين المهني وتنمية المجتمع عقد شراكة مع منظمة صناع النهضة الخميس 7 ديسمبر الجاري لتنفيذ المسح الميداني لبرنامج الأمن الغذائي بمدن وقرى محافظة حضرموت .

وكان في استقبال وفد المنظمة الأستاذ احمد منير التميمي مستشار مؤسسة الإكتفاء والأستاذ شوقي باخريصة المدير المالي للمؤسسه والمهندس محمد عاموه مدير البرامج والمشاريع .

وعقب توقيع العقد نفذت المنظمه ورشة تدريبية لمندوبي المناطق ألقاها الأستاذ رامي عون ممثل منظمة صناع النهضة والأستاذ حمزة بينوا من خلالها المعايير المعتمدة في علمية المسح الميداني للمناطق المستهدفة والآلية التي سيتم من خلالها تنفيذ المسح .

وفي تصريح له قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإكتفاء الأستاذ عبدالله الشبيبي أن تنفيذ مثل هذه البرامج هو من صميم عمل المؤسسة التي تعمل لخدمة المتجمع وتقديم الخدمات له ، مضيفا أن هذا البرنامج يأتي في وقت تشهد فيه معظم مدن حضرموت تأثرا كبيرا بالأزمة التي تشهدها البلاد عامة ، آملا من كافة الجهات التعاون مع المؤسسة.

جديد داخل المقالة

ويعد برنامج الأمن الغذائي إحدى البرامج التي تراعها الأمم المتحدة لتوفير الغذاء لعدد من سكان المناطق الأكثر تضررا من الأزمة التي تشهدها اليمن بشكل عام.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: