مجتمع مدني

في خطاب تلفزيوني هو الاول بن حبريش يدعو أبناء حضرموت للاحتشاد عصر يوم السبت الموافق 30 ديسمبر في مدينة المكلا ويؤكد ان الهبه الحضرمية مستمرة

المكلا (حضرموت21) خاص- محمد بازياد

دعاء وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف حضرموت ورئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ / عمرو علي بن حبريش العليي أبناء محافظة حضرموت بمختلف مكوناتهم الاجتماعية والسياسية الى الاحتشاد عصر يوم السبت 30 ديسمبر للاحتفال بالذكرى الرابعة لانطلاق الهبة الشعبية ..

وأكد بن حبريش في خطاب متلفز اليوم بثتة القنوات الفضائية ووكالة أنباء عربية ومحلية أكد أن الاحتفاء بالذكرى الرابعة لانطلاق الهبة يأتي وقد تحقق أهدافها المتمثل في استرجاع الهوية والمرجعية والنخبة الحضرمية الى جانب أدارة أبناء المحافظة للسلطات والمرافق الحيوية ..

مشيرا الى أن الأجماع في تأسيس حلف حضرموت الذى أصبح مظلة على أرض الواقع ولأيمكن تجاوزه وأثمر في نجاح مؤتمر حضرموت الجامع بتوافق كافة أنواع الطيف الحضرمي ..

وجدد بن حبريش شكرة للرئيس المشير /عبدربه منصور هادي والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الأمارات العربية المتحدة على ماقدموة لحضرموت وأبنائها وماتحقق بدعمهم من إنجازات للمحافظة في شتى المجالات ..

جديد داخل المقالة

مشيرا في السياق الى تحقيق أهم تلك المنجزات المتمثل بتأسيس قوات النخبة الحضرمية التي أسهمت في تحرير مدن الساحل من سيطرة تنظيم القاعدة وتوفير مناخات الأمن والاستقرار فيها ..

بن حبريش في خطابة المتلفز جدد تأكيد على أبناء حضرموت هم مجتمع حضاري يرنوا الى السلام وتحقيق العدلة والحرية وصولا الى دولة النظام والقانون التي تحمي الحقوق وتصون الحريات وتكفل العيش الكريم ..

الى جانب كونهم مجتمع ينبذ التطرف والإرهاب بكل أشكاله وأنواعه وأشار وكيل أول حضرموت الى أن الاحتفاء بالذكرى الرابعة هو تأكيد على المضي قدما على خطى الشهداء ودروبهم المضيئة وفي مقدمتهم الشهيد سعد بن حبريش ومعه كل شهداء حضرموت ..

مضيفا ((ستظل دماء الشهداء أمانة في أعناقنا حتى نيل كل مطالب أبناء حضرموت كاملة غير منقوصة ونعاهدهم أننا على دربهم سائرون) )..

وتعهد في ختام كلمته المتلفزة الى أن الهبة الحضرمية مستمرة ولن تتوقف حتى تحقيق كافة أهدافها التي سالت دماء الشهداء الطاهرة في سبيل تحقيقها والتي يصبو اليها جميع أبناء المحافظة من أمن وأمان واستقرار ورقي وتطور.

 

لمشاهدة الخطاب اضغط على رابط الفيديو بالصفحة

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=869081429920163&id=864217643739875

 
 
 

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: