مجتمع مدني

اختتام دورة تدريبية حول اسرار تقويم طب الأسنان اكلينيكيا في عدن

عدن (حضرموت21) خاص- علي خميس

أختتمت  في العاصمة المؤقتة عدن  اليوم الدورة الطبية حول ” اسرار تقويم طب الأسنان اكلينيكيا ” بدعم وإشراف مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بعدن وهيئة الأدوية العليا ونقابة طب الأسنان .
وهدف الدورة التي استمرت 6 ايام إلى اكساب  57 طبيب وطبيبة اسنان من مختلف محافظات الجمهورية معارف عملية في كيفية  تشخيص وتطبيق وتركيب ” تقويم الأسنان ” في العيادات .
وفي ختام الدورة أشار نائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بعدن الدكتور محمد ربيد إلى أهمية الدورة بإعتبارها أحد الدورات المتقدمة في مجال تقويم الأسنان .. مشددا على ضرورة  الاستفادة من معارف وخبرات الدورة وعكسها على واقع حياتهم العملية .
وثمن الدكتور الربيد كافة الجهود المبذولة من القائمين على دورة أسرار تقويم الأسنان .. مؤكدا استعدادهم تقديم دعم والتسهيلات اللازمة لقيام مثل هذه الدورات التي تسهم في الإرتقاء بطرق العلاج والتشخيص في مجال طب الأسنان .
من جانبها أكدت مدربة الدورة الدكتورة ليالي عكبوش على اسهام الدورة بتحقيق  نقلة نوعية في معرفة الأساليب والأسرار والطرق العملية المتطورة في تشخيص وتركيب تقويم الاسنان ومواكبة العالم الخارجي ، بالذات في المناطق الريفية التي تفتقر للأطباء المختصين في مجال طب الأسنان .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: