أخبار حضرموت

مدير التربية والتعليم بأرياف المكلا في استلام مبدئي لمدرسة الخربة برفقة مدير عام مديرية ارياف المكلا

​أرياف المكلا ( حضرموت 21 ) فاروق العكبري



قام صباح الخميس مدير عام مديرية ارياف المكلا الاستاذ احمد سليمان العكبري بالنزول والاطلاع على عملية ترميم واعادة تاهيل مدرسة الخربة للتعليم الاساسي وتفقد عملية الاستلام المبدئي للمدرسة والاطلاع على ماتم استكماله من المرحلة المبدئيه في الاستلم من قبل مدير التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ محمد سالم برجف .

حيث توجه بالشكر للجهات التي قامت بهذا المشروع الذي قام به مكتب الاشغال العامة بمحافظة حضرموت “wpw” الذي نفذ هذا العمل لهذه المنطقة في مديرية ارياف المكلا  ..

جديد داخل المقالة


و اكد الاخ احمد سليمان العكبري في سياق حديثه على ان هذا المشروع الخيري في تطوير المديرية من الجهات المنفذه له ستتبعه عدة مشاريع اخرى من جهات مانحه مختلفه في مجالات وجوانب خدمية اخرى وليس التعليم فقط .


في الصعيد ذاته قام مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ارياف المكلا الاستاذ محمد سالم برجف باستلام مبدائي لمشروع مدرس الخربة للتعليم الاساسي برفقة مدير عام المديرية والاطلاع على اكتمال هذا المشروع التربوي والخيري الذي قام بتنفيذه مكتب الاشغال بتمويل البنك الدولي عبر برنامج الامم المتحدة  متوجهاً بالشكر والتقدير لما بذلته تك الجهات وعملت على إعادة ترميم المدرسة وتاهيلها في وقت قياسي جداً وابعاد الخطر الذي كان يهدد الطلبة والمدرسين من انهيار المدرسة والشكر موصول للمهندسين والمختصين على عملهم الذي قاموا به لابناء هذه المنطقة  ….

جرت عملية الاستلام المبدئي من منفذ المشروع المقاول : عبدالحافظ احمد اليهري وحضور 

واشراف المهندس : جمال محمد سالم برجف ،

وبعض المختصين للمشروع ذاته

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: