مجتمع مدني

حملة لتنظيم حركة الشاحنات في العاصمة عدن

عدن (حضرموت21) خاص- عبدالسلام هائل / تصوير- زكي اليوسفي 

تجري الاستعدادات حاليا في مكتب فرع الهيئة العامة للنقل بعدن لاستقبال العام الجديد بعدد من  الاجراءات  والانشطة الهادفة تطوير وتحسين الاداء في فرع الهيئة العامة للنقل خصوصا ما يتعلق بتنظيم عملية النقل الداخلي ومن الى المحافظات الاخرى .
وفي تصريح لوسائل الاعلام اوضح / غسان احمد محمد الصوفي مدير عام فرع الهيئة العامة للنقل البري بالعاصمة عدن ان العام الماضي شهد العديدمن الانجازات والمتمثلة باعادة نشاط الفرع وتنظيم عمل الفرزات رغم ما واجهنا من مشاكل عديدة لاسيما المتعلق بالجانب الامني ودخول باصات كثيرة من محافظات أخرى للعمل في  مدينة عدن .
واضاف ان البدء بتشغيل الفرزات واكبه تحسن في ايرادات  الفرع  ونظرا لضيق المكان الذي كنا مستأجرين له كمقر للفرع ولحاجات العمل فقد تم الانتقال الى مبنى المؤسسة المحلية للنقل البري في مديرية الشيخ عثمان  وتم ترميم وتأثيث المكتب الجديد بجهود ذاتية وتمويل ذاتي وفيما يخص خطة العمل للعام الجاري الجديد ٢٠١٨م.
أوضح مدير عام الفرع ان من اولويات خطة هذا العام هو منح تراخيص لكل الشاحنات العاملة في مجال النقل ولن يسمح لاي شاحنة تعمل بدون ترخيص وسيتم تنفيذ هذه الحملة في الايام القادمة بالتنسيق مع ادارة شرطة السير والامن والجمارك وكذلك مع قادة النقاط الامنية في اطراف العاصمة .
ومن شأن ذلك تنظيم عملية نقل الشاحنات ومدى توفر صلاحيتها واستكمال اعمال الجمارك  باسلوب منظم ودقيق بعيدا عن الازدحام الشديد الذي يسببه توافد الكم الكبير من الشاحنات بسبب عدم امتلاكهالتراخيص مزاولة المهنة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: