رياضة محلية

برعاية حملة الرياضة تجمعنا والتنسيق مع مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة اعادة ترتيب ارضية ملعب الهلال بمنطقة عبدالعزيز

عدن (حضرموت21) خاص 

برعاية حملة الرياصة تجمعنا والتنسيق مع م قائد راشد مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة تم تاهيل ارضية ملعب الهلال بمنطقة عبدالعزيز بعد اهمال لعدة سنوات بسبب الاوضاع ويعد ملعب الهلال المتنفس للفرق الشعبية بمنطقة عبدالعزيز الى جانب ملعب النجوم .

وقدم رئيس الحملة الشخصية الرياضية الاستاذ عدنان الكاف جزيل الشكر الى م قائد راشد مدير عام الصندوق لتعاونه بتاهيل ارضية الملعب والعمل على تاهيل الملاعب الاخرى .

وتحدث رئيس الحملة قائلاً : ان الشراكه المجتمعيه بين القطاع العام والقطاع الخاص و المجتمع هو مانحتاجة للنهوض بمدينتنا عدن التي عانت وتهمشت في كل المراحل .

وتحدث نائب رئيس الحملة الاستاذ راسخ بامسلم ان الشراكة المجتمعية بين شرائح المجتمع الثلاث تعزز الاستقرار وتحفز الشباب على ممارسة الرياضة والابتعاد عن المخدرات وحمل السلاح وكل الاعمال المشينة .

جديد داخل المقالة

وقدم نائب رئيس الحملة الشكر الجزيل للاخ م قائد راشد مدير عام الصندوق لاستجابتة لتلبية مطالب الشباب ودعمة المتواصل في ترتيب ارضية الملاعب على مستوى المحافظة كاملة .

وعبر اهالي الحي عن فرحتهم باعادة الحياة الى عدن من خلال اصلاح المتنفسات للشباب ودعمهم للعودة الى الرياضة والابتعاد عن القات والمخدرات .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: