أخبار شبوة

قائد النخبة الشبوانية يزور المستشفى التخصصي للكلى ومركز غسيل الكلى عزان

شبوة ( حضرموت 21 ) خاص


​قام صباح اليوم المقدم محمد سالم البوحر قائد النخبة الشبوانية بزيارة المستشفى التخصصي الخيري لأمراض وجراحة الكلى والمسالك البولية ومركز غسيل الكلى بمدينة عزان بشبوة.


وكان في استقبال البوحر الاستاذ ناصر مذيب مسلم مدير مراكز الكلى بالمحافظة المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية والدكتور خالد صالح عامر مدير مركز غسيل الكلى بعزان والأستاذ عبدالرحمن العشملي.

جديد داخل المقالة


وتفقد البوحر خلال الزياره سير العمل بمركز غسيل الكلى واطمئن على صحة المرضى في المركز وتمنى لهم دوام الصحة و كذا اطلع على حجم التجهيزات في المستشفى التخصصي للكلى وإستمع من الادارة إلى شرح وافي عن سير العمل بمركز الغسيل و تجهيزات المستشفى التخصصي للكلى و الصعوبات التي تواجهها الاداره .


وقدم شكره وتقديره للكواد الطبية و الفنية وإدارة المركز والمستشفى على الجهود الكبيره المبذوله لتخفيف الأم المرضى واشاد بجودة الخدمات في المركز و النقله النوعية في الخدمات الطبية في المحافظة بتأسيس المستشفى التخصصى للكلى والمسالك البولية واعداً برفع الصعوبات والاحتياجات إلى الجهات ذات الاختصاص .


من جهته, قدم الأستاذ ناصر مذيب شكره وتقديره لقائد قوات النخبة الشبوانية على زيارته الكريمة لمركز غسيل الكلى والمستشفى التخصصي للكلى لتلمس أحوال المرضى وسير العمل في المشاريع الإنسانية.


حضر التدشين الاخوة عكر عبدالله العونطي المدير المالي لمستشفى عزان وعدد من وجوة المجتمع والاعيان.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: