أخبار سقطرى

محافظ سقطرى يلتقي مشائخ ومقادمة المناطق والعزل و يؤكد الى أهمية تعزيز الاصطفاف الوطني ومساندة جهود السلطة المحلية لدفع بعجلة التنمية بكافة المجالات

Aa

سقطرى (حضرموت21)خاص

احمد جمعان

التقى محافظ سقطرى احمد عبد الله السقطري اليوم بمشائخ ومقادمة القبيائل والمناطق والعزل في المحافظة .

و في اللقاء الذي حضره وكيلي المحافظة عبد الجميل عبد الله ورائد الجريبي تطرق المحافظ احمد السقطري امام المشائخ والمقادمة الى عدد من القضايا على ساحة المحافظة وما يتطلبه من الجميع لتجاوز تلك القضايا .

وأكد المحافظ السقطري أن المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع العمل بروح الفريق الواحد ولم الشمل لتجاوز كافة الصعوبات والأخطار التي تواجه محافظتنا و تحقيق من خلال تنمية وازدهار الارخبيل .

وأشار السقطري أن عيون السلطة موجوده وتراقب كل شي ولا تقبل أن يكون المشائخ والمقادمة بوابة عبور للكثير من المشاريع الضيقة التي لا تريد الخير والاستقرار والتنمية للمحافظة .

aser

لافتا ان الدولة موجودة وبقوة ولا ترحم كل من تسول له نفسه في المساس بأمن واستقرار المحافظة وزرع الفتن بين الناس و ترويج مشاريع ضيقة على حساب مصلحة الوطن والمواطن بدرجة أساسية .

وقال محافظ سقطرى ان مكتبة و بيته مفتوحة 24 ساعة لكل أبناء المحافظة لحل قضاياهم ولتوضيح لهم كل ما يسمعونه من شائعات مغرضة على المحافظة وقيادتها الذي يطلقوها ضعفاء النفوس واعداء النجاح و التنمية .

ودعاء السقطري المشائخ و المقادمة الى توحيد الصف باعتبارهم أصحاب التأثير الأكبر في المجتمع لمساندة جهود الجهات الرسمية لتحقيق تنمية حقيقية وشاملة لكافة القطاعات ينعم خلالها كافة السكان بالعيش الكريم الذي تتوفر فيه جميع المتطلبات الحياتية .

من جانبهم ثمن مشائخ و مقادمة القبائل والمناطق جهود المحافظ احمد السقطري مند توليه زمام امور المحافظة وما شهدته من تحول نوعي على كافة الأصعدة التي عكست إيجابا في تحسن من الخدمات الأساسية في المحافظة وكذا على الحياة المعيشية للسكان .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: