مجتمع مدني

اجتماع موسع بتربية حضرموت يناقش مستوى أداء إدارة التربية والتعليم بمديرية مدينة المكلا

المكلا (حضرموت21) خاص 

أكد الأخ/ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت على الأهمية والمكانة التي تحتلها مدينة المكلا بوصفها عاصمة المحافظة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي انعقد يوم أمس الأحد وضم عدد من قيادة العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة ومديرية مدينة المكلا.

مشيراً إلى ضرورة أن يشحذ الجميع الهمم في سبيل إنجاح العام الدراسي 2017-2018م  في ظل الاهتمام  والدعم اللامحدود الذي تقدمه قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية.

مضيفاً في ذات الصدد إلى أن مديرية مدينة المكلا ستشهد خلال الأيام القليلة القادمة افتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التربوية والتعليمية والتي تعدّ بلاشك إضافة إيجابية للبنية التحتية ستساهم في حل العديد من الإشكاليات.

جديد داخل المقالة

وشدد عبدون على ضرورة أن تضطلع الأقسام الإدارية والرقابية والمنطقة التوجيهية بدورها في النزولات الميدانية على المدارس بهدف ضبط مسار العملية التربوية والتعليمية والتدقيق في كافة الجوانب الفنية والإجرائية والإدارية والتوجيهية للمساعدة والتغلب على الإشكاليات التي تعترض الإدارات المدرسية والعمل الجاد والمثابر لتحسين الأداء وتطوير المعالجات وحل المشكلات في جميع مدارس مديرية مدينة المكلا، وعلى إثر المداخلات والمناقشات المستفيضة خرج الاجتماع بعدة قرارات وتوصيات تصب في مصلحة العمل التربوي والتعليمي بالمديرية ستجد طريقها في الحقل التربوي والتعليمي بمدارس مديرية المكلا ورياض الأطفال الحكومية والأهلية والخاصة كافة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: