أخبار حضرموت

المؤسسة الاقتصادية اليمنية تدعم المنطقة العسكرية الثانية بسيارات ومجمع المحاكم بالتجهيزات المكتبية بحضرموت

المكلا (حضرموت21) خاص- فادي حقان / تصوير- علي بامسعود

استلمت قيادة المنطقة العسكرية الثانية ثلاثين سيارة نوع. “شاص”. موديل 2017 مقدمة من المؤسسة الاقتصادية اليمنية لدعم الاجهزة الامنية والعسكرية في محافظة حضرموت.

وخلال التسليم عبر المحافظ البحسني عن عظيم شكره وامتنانه للقيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيدبن ذغر على دعمهم المتواصل والمستمر لمحافظة حضرموت والاجهزة الامنية من اجل حفظ الامن والاستقرار وتذليل كافة الصعوبات التي تقف امام اداء الواجب الوطني لها .

مؤكدا بان مثل هذه المساعدات نحن في قيادة المنطقة بامس الحاجة لها وسيتم توزيعها وفق لاحتياج الاجهزة المدنية العسكرية في المحافظة.

مثمن الجهود التي بذلها المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية الاستاذ سامي السعيدي في ايصال هذه المساعدات الي محافظة حضرموت .

جديد داخل المقالة

وكان المحافظ قد التقي بمكتبه بالمدير التنفيذي للمؤسسة الذي يزور المحافظة حاليا بناء على توجيهات القيادة السياسية والحكومية .

وخلال اللقاء اكد المحافظ البحسني على ان السلطة المحلية في المحافظة ستولي كل الاهتمام والرعاية في استناف نشاط عمل فرع المؤسسة في عاصمة المحافظة وتسخير الامكانيات من اجل عودتها نظرا لاحتياج المواطنين من خدماتها التي تقدم لهم .

واشار البحسني بان المحافظة اصبحت اليوم تعيش بمرحلة التنمية المتواصلة في مختلف المجالات عقب النتائج الكبيرة التي تحققت في وقت سابق بدعم من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة دولة رئيس الوزراء وقيادة التحالف العربي ممثلة في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في توفير الخدمات الحياتية والامنية لهذه المحافظة .

بدوره عبر المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية لما لمسه من تعاون وتعامل كبير يسهم في استعادة نشاط المؤسسة بشكل سريع في عاصمة المحافظة .

مؤكدا حرص قيادة المؤسسة بتنفيذ التوجيهات من قبل فخامة رىيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن ذغر بتقديم المساعدات لمحافظة حضرموت في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية والامنية .

مشيرا بان هناك مساعي من قبل قيادة المؤسسة على استعادة وتفعيل نشاطها بفرعها بمحافظة حضرموت .من خلال اعادة تاهيل مقر المؤسسة الذي تعرض لقصف الطيران في معركة تحرير المكلا عندما كانت القاعدة تستعمل المقر كاسجون لها .

الى ذلك قام المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية سامي السعيدي بزيارة لمجمع المحاكم القضائية مطلعا على عملية استلام التجهيزات التاثثية والمكتبية للمجمع المحاكم والمقدمة من المؤسسة الاقتصادية اليمنية .

اذ كان في استقباله رئيس محكمة استئناف حضرموت القاضي هاشم عبداللاه الجفري وعدد من المختصين في المحاكم .

وخلال الزيارة اكد السعيدي بان هذه المساعدات تاتي ضمن توجيهات القيادة السياسية والحكومة لدعم المحاكم القضائية في حضرموت والمحافظات المحررة بالتجهيزات المكتبية لتفعيل واستناف نشاط عمل القضاء في المحافظة وتسهيل اجراءات المواطنين في معالجة قضاياهم العالقة.

من جانبه ثمن القاضي هاشم الجفري الدعم الكبير المقدم من وقبل المؤسسة بحسب توجيهات القيادة السياسية .

مؤكدا بان القضاء في حضرموت اصبح افضل من قبل من خلال استناف نشاط المحاكم القضائية بدعم من قبل محافظ المحافظ المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

الى ذلك زار المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية سامي السعيدي على ومتفقدا حجم الاضرار الكبيرة التي تعرض لها مقر المؤسسة الاقتصادية اليمنية في المكلا قبيل وعقب تحرير مدينة المكلا من قبضة تنظيم القاعدة الارهابي.

مستمعا من مدير الفرع للمؤسسة عمر باحاج على احصائيات الاضرار في كل من مبني الساحة العامة وصالة التسويق والمبني الاداري والثلاجات في كل الاجهزة والمعدات والمولدات الكهربائية في المقر.

واكد السعيدي بان هذه الزيارة الميدانية تاتي ضمن الاولويات لها في اعادة تاهيل مبني المؤسسة بشكل كامل بناء على توجيهات رىيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء.

حاثا ادارة الفرع الى تجهيز دراسة متكاملة عن كل ما يحتاجه المبني لاجل استعادة نشاطها الاستهلاكي والتسويقي للمواطنين.

مضيفا بان قيادة المؤسسة ستقوم برفعها للقيادة السياسية والحكومة من اجل ايجاد الدعم الذي يسهم في تفعيل مبني فرع المؤسسة في عاصمة حضرموت.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: