مجتمع مدني

” اليزيدي ” يفتتح مشروع إعادة تأهيل وترميم محكمة البريقة الإبتدائية

عدن (حضرموت21) خاص- محمد القادري 

أفتتح مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، ومعه رئيس محكمة البريقة الإبتدائية القاضي أحمد شائف أحمد ، مشروع إعادة تأهيل وترميم محكمة البريقة ، البالغ تكلفتة ” 17 ” مليون ريال .

وفي الافتتاح ، وبحضور رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، وأعرب اليزيدي عن سعادته الغامرة من افتتاح هذا المشروع الهام والمنفذ من قبل مكتب الجعدي للمقاولات في استئناف المنظومة القضائية ( المحكمة ، النيابة ) للبث في قضايا المواطنين وإنجاز معاملاتهم والتي ظلت متوقفة منذ الحرب التي شنتها المليشيات الحوثية على عدن في مارس 2015 م ، مشيراً بأن القضاء هو الركيزة الأساسية في إستباب الأمن والإستقرار .

ولفت مدير عام البريقة إلى أن إعادة تأهيل المحاكم تعد من أهم المحاور الإسترتيجية للدولة في تحسين بيئة عمل القضاء ومظهراً من مظاهر تحقيق العدالة ، مؤكداً دعم الحكومة للقضاء ومساعدته في بلوغ غايه خدمة للمواطنين كون القضاء يعتبر ملجا المواطن لأخذ حقوقه والبحث عن العدالة وهو المكمل للحياة المدنية .

حضر الافتتاح ، مدير محكمة البريقة محمد سلطان محمد ، وقائد الحزام الأمني بالمديرية فهمان حسن عطيري ، وسكرتير لجنة المناقصات – مدير مكتب مدير عام المديرية – أحمد بن أحمد باحبيب ، ومهندس المشروع فضل أحمد سلام .

جديد داخل المقالة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: