أخبار سقطرى

قيادات فرع الموتمر الشعبي العام بمحافظة ارخبيل سقطرى تعلن رفضها للإجراءات المخالفة للنظام الداخلي للحزب

سقطرى(حضرموت21)خاص

  احمد جمعان

أعلنت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة أرخبيل سقطرى رفضها واستنكارها للاجراءات المخالفة للنظام الداخلي وتوجيهات المؤتمر في مواجهة المليشيا الحوثية الانقلابية.

واكدت قيادة المؤتمر في بيان لها ،تمسكها بشرعية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام ومخرجات الحوار الوطني الشامل والدولة الاتحادية.

نص البيان

جديد داخل المقالة

بسم الله الرحمن الرحيم

نحن قيادة الموتمر الشعبي العام محافظة ارخبيل سقطرى بأن ما صدر من بعض قيادات المؤتمر الشعبي في صنعاء لا يمثل قيادات المؤتمر الشعبي العام وكوادره و رموزه و قواعده واننا نرفض فرض أمر الواقع الذي تقوم به المليشيات الإنقلابية تحت القوة المفرطة الذي تستخدمه تلك المليشيات خارج النظام الداخلي للموتمر وتحت الاكراه والضغط وما حصل فهو باطلا ومرفوضا جملة و تفصيلا .. واننا نرفض من وسط المحيط كقيادات الموتمر الشعبي العام على مستوى الارخبيل تلك التصرفات الرعناء واننا متمسكين بالقيادات الشرعية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام ومتمسكون بمخرجات الحوار الوطني الشامل والمبادرة الخليجية و القرارات الشرعية والدولية.

و إن القرارات والإجراءات التي اتخدت في صنعاء من بعض قيادات مخالفة للوائح والنظام الداخلي للموتمر الشعبي و أساس لها من الصحة كونه خارج ارداة واجماع المؤتمر .

و يؤكد فرع الموتمر الشعبي العام بمحافظة سقطرى بأنه مع الرئيس عبد ربه منصور هادي و توجيهاته وقيادته و كافة أبناء محافظة ارخبيل سقطرى مصطفون تحت قيادته .

و اننا نبارك للقيادة السياسية ممثلة بفخامتكم الانتصار العظيم في كل الجبهات ضد المليشيات الإنقلابية التي أرادت أن تعيد عجلة التاريخ الى الخلف .. و الامامة لا وجود لها بعد ثورة 26 سبتمبر و 14 من اكتوبر وولت للابد والنظام الكهنوتي طوى صفحاته دون رجعه.

صادر عن قيادات فرع الموتمر الشعبي العام محافظة أرخبيل سقطرى 8/يناير /2018م

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: