أخبار سقطرى

المجلس المحلي بالعاصمة حديبوه يعقد اجتماعه للوقوف أمام عدد من المواضيع على ساحة المحافظة و  يستهجن الحملة المسعورة الموجهة ضد المحافظة ومحافظها .

​سقطرى ( حضرموت 21 ) احمد جمعان 




ترأس محافظ ارخبيل سقطرى احمد عبد الله بن حمدون اليوم اجتماع للمجلس المحلي في مديرية حديبوه عاصمة المحافظة .

جديد داخل المقالة



وفي الاجتماع نقل المحافظ احمد بن حمدون لأعضاء  المجلس المحلي  تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وما يقوم به من اهتمام لتطوير الارخبيل و حل كافة الصعوبات التي تواجه من خلال تواصله المستمر معنا والذي له الأثر الايجابي اليوم على ما تشهده المحافظة من استقرار وتقدم و رقي في الخدمات والبنية .




وتطرق الاجتماع الذي حضره مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي سالم داهق والأمين العام للمجلس عبد الحليم محمد  الى عدد من المواضيع التي تهم المديرية والمحافظة بشكل عام .



و أكد المحافظ بن حمدون  للدور المهم الذي يضطلع به المجلس المحلي في حل الكثير من القضايا المجتمعية في المحافظة  و توحيد الصف والكلمة لكل أبناء المجتمع .



وأشار السقطري أن المحافظة أمام حملة إعلامية غير مسبوقة تقودها قوة لا تريد الخير والتقدم للارخبيل وأبنائه و تستهدف أمن واستقرارها المحافظة و عجلة التنمية التي بدأت تدور في المحافظة من خلال تقليل و تشكيك بالدور الانساني و التنموي الذي يقدمونه الاشقاء بدولة الامارات العربية المتحدة و محاربة جهودهم من خلال تلك الوسائل الذي عكست أهدافها من مساندة جهود التنمية والرقي وتوحيد الصف والكلمة  الى محاربتها لاجل تنفيذ مخططها العنصري و الفاوي .



وقال  بن حمدون أن السلطة المحلية تمضي قدما نحو مشروعها الوطني والتنموي ومعها الله وكل أبناء المحافظة ولا يهمها ما يقولون من تزييف و مساس بجهودها لأنها على ثقة أن المستقبل سيكشف الحقائق و سيلعنهم الى يوم الدين .


و دعا بن حمدون أبناء المحافظة من خلال أعضاء المجالس المحلية إلى توحيد الصف و قطع الطريق امام كل من يريد تشتيت تماسك أبناء المحافظة لضمان مجتمع أمن ومستقر ومزدهر يسوده الحب و التسامح و التعاون فيما بينهم . 



من جانبهم عبر رئيس واعضاء المجلس المحلي بمديرية حديبوه عن استغرابهم للحملة الإعلامية التي تستهدف المحافظ بن حمدون والمحافظة ودور الأشقاء بدولة الإمارات فيها  و ما تشهده من استقرار وضعها على كافة الأصعدة  مؤكدين أن المجلس المحلي يعمل بشكل دائم الى توحيد الجهود نحو بناء المديرية و المحافظة و تعزيز امنها و استقرارها وتماسك ابنائها .

مشيدين بجهود المحافظ بن حمدون وما يقوم به من عمل تنموي و اداري متميز مند تعيينه وكان رافد اساسي لنهضة و استقرار الارخبيل .


اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: