اخبار عدن

مدير البريقة يفتتح الدورة التدريبية للمستفيدين من مشروع توفير فرص عمل مؤقتة في مجال التعليم بالمديرية

عدن(حضرموت21)خاص

 – محمد القادري 

أفتتح مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، الدورة التدريبية للمستفيدين من مشروع توفير فرص عمل مؤقتة في الخدمات الإجتماعية بمجال التعليم في المديرية والتي نظمها الصندوق الإجتماعي للتنمية بالمحافظة ، بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية .

وفي افتتاح الدورة ، هنأ اليزيدي المتدريبين على نجاحهم في المفاضلة وقبولهم كمعلمين ومعلمات في مدارس التعليم الأساسي بالمديرية ، مؤكداً إلى أهمية الدورة في اكساب المعلمين مهارات وأساليب التعليم بما يضمن تحقيق نجاحات في مجال التربية والتعليم وفق الطرق الحديثة والمعاصرة .

ودعا مدير عام البريقة المتدربين إلى عكس مخرجات الدورة إلى واقع عملي ملموس ، مطالباً اياهم القيام بواجبهم في تربية وتعليم الأجيال والإرتقاء بالعملية التعليمية كونهم شباب يتمتعون بطاقات إبداعية كبيرة وغالبيتهم من حديثي التخرج من الجامعات .

جديد داخل المقالة

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الخضر سالم بجله ، أن الدورة والتي ستستمر لمدة ” 6 ” أيام تستهدف ” 205 ” معلم ومعلمة ، لافتاً إلى أهمية الدورة في صقل قدرات المعلمين وتمكينهم من أداء رسالتهم على أكمل وجه .

فيما أشار ضابط المشروع في الصندوق الإجتماعي للتنمية المهندس تيمور عبدالمنان مهدي ، أن تدخل الصندوق في هذا الجانب جاء وفق السياسة التي ينتهجها في دعم التعليم ، مثمناً جهود قيادة مديرية البريقة ومكتب التربية على تعاونهما في تنفيذ مشروع توفير عمل للشباب بالمديرية .

حضر افتتاح الدورة ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: