مجتمع مدني

” اليزيدي ” يطلع على سير الأعمال النهائية في مشروع صيانة جسر البريقة

عدن (حضرموت21) خاص- محمد القادري 

أطلع مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، على سير العمل في مشروع صيانة جسر البريقة ، البالغ تكلفتة ” 296 ألف و 617 ” دولار ، بتمويل واشراف من وزارة الأشغال العامة والطرق ، وتنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور .

وخلال الزيارة ، أستمع اليزيدي من نائب مدير المشروع المهندس محمد عبدالله القزيفي ، إلى شرح عن نسبة إنجاز العمل في المشروع والتي بلغت ” 95 % ” ويتضمن صيانة قواعد والحماية المائية للجسر ، وكذلك صيانة حاملات الخدمات من نفط ومياه وكهرباء وهاتف ، مشيراً الى أن المواد المستخدمة في المشروع تعد من المواد النوعية حيث تستخدم بطاريات وطلاء من نوع بلاستيكي لإمتصاص الصداء ومواد لاصقة تربط ما بين الخرسانة القديمة بالجديدة.

وأشاد مدير عام البريقة بجهود قيادة المؤسسة العامة للطرق والجسور والعاملين على تنفيذهم هذا المشروع الخدمي الهام ، مؤكداً بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية ستستمر في تقديم التسهيلات اللازمة وتذليل الصعاب لما من شأنه تنفيذ المشروع وانجازه .

وخلال الزيارة ، أشار مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، أن تنفيذ المشروع يأتي بناءً على توجيهات رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر الى وزارة الأشغال العامة والطرق بضرورة إنقاذ جسر البريقة الحيوي من الإنهيار ، مثمناً جهود حكومة بن دغر على تحسين البنية التحتية للخدمات التي تمس حاجة المواطنين والنهوض بها الى مستويات أفضل .

جديد داخل المقالة

وطالب اليزيدي الجهات المختصة إلى فتح جسر البريقة الجديد ، وذلك بعد عمل مراجعة سريعة للتصاميم الفنية للجسر ، لافتاً الى أهمية الجسر كونه سيسهم في التخفيف من حدة ازدحام حركة السيارات من وإلى مديرية البريقة .

رافق مدير عام المديرية خلال الزيارة ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: