مجتمع مدني

تنفيذي تريم يعقد دورته الاعتيادية الاولى للعام الجاري .

تريم (حضرموت21) خاص 

عقد المكتب التنفيذي لمديرية تريم اجتماعه الاول للعام 2018 يوم أمس 15 يناير برئاسة العقيد/ منصور سالم التميمي مدير عام المديرية رئيس المكتب وبحضور القائم باعمال الامين العام الاستاذ /علي صبيح رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية .

وقد استهل الاجتماع بتقرير عن مستوي تنفيذ القرارات والتوصيات الصادره عن المكتب للعام 2017 ومستوي الانضباط والحضور .
واشاد المكتب بمستوي اداء السكرتارية الفنية بالديوان في تنظيم اعمال المكتب .

وناقش المكتب تقريرا عن مستوي تحصيل الموارد المالية للفصل الرابع للعام 2017 مقدم من مدير ادارة الرقابه علي تحصيل الموارد المالية بالديوان الاستاذ /محمد سعيد باخريصه.

واشتمل التقرير عن مستوي تحصيل الايرادات المحلية والمشتركه والدعم المركزي وتفاوتت نسب التحصيل بين الجيد والضعيف في التحصيل.

جديد داخل المقالة

واطلع المدير العام اعضاء المكتب التفيذي عن نتائج اللقاء الذي عقد بمستشفي تريم مع الطاقم الطبي والتمريضي حول الصعوبات والحقوف التي يطالب بها المتعاقدون واكد المكتب التنفيذي علي ضرورة متابعة مكتب الصحة والسكان لهذه النتائج.

من جهة اخري تحدث المدير العام حول فعاليات تابين الفقيد ابن تريم الفنان/ ابوبكر سالم بلفقيه حيث كلف وكيل المحافطة لشؤن الوادي الاستاذ/ عصام الكثيري لجنة برئاسة الوكيل المساعد عبدالهادي التميمي للعمل علي الاعداد والتحضير لعدد من الفعاليات منها ندوة ثقافية عن الفقيد ومعرض للصور النادره واقامة حفل تابين في مسقط راسه بمدينة تريم نهاية هذا الشهر .

وتم في اختتام هذ الاجتماع اطلاع الاعضاء على نتائج دورة المكتب التنفيذي بالوادي التي عقدت مطلع هذا الشهر.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: