أخبار سقطرى

محافظ سقطرى يفتتح محطة وقود بمديرية قلنسية وعبد الكوري .

سقطرى (حضرموت21) خاص- احمد جمعان

افتتح محافظ ارخبيل سقطرى احمد عبد الله بن حمدون ومعه وكيل المحافظة لشئو الجزر رائد الجريبي اليوم محطة الوقود في مديرية قلنسية وعبد الكوري

و يأتي افتتاح المحطة بدعم من قبل الأشقاء بدولة الإمارات في اطار جهودهم التنموية والخدمية التي يقدمونها للارخبيل .

و أشار محافظ سقطرى احمد بن حمدون أن افتتاح اليوم محطة الوقود يأتي في إطار المشاريع التنموية والخدمية التي تسعى السلطة المحلية على تنفيذها بمختلف مناطق وقرى المحافظة لتوسيع من الخدمات الأساسية التي يحتاجها السكان .

وأكد بن حمدون أن السلطة المحلية تدرك حجم المعانات السابقة لأهالي قلنسية وعبد الكوري بمختلف المجالات و ستعمل قصار جهدها على على تخفيف منها وتجاوزها في القريب العاجل .

جديد داخل المقالة

وثمن بن حمدون دعم الأشقاء بدولة الإمارات المستمر للمحافظة و الذي يعتبر العامل الاساسي في تعزيز تنمية الارخبيل وتطويره .

من جانبه أعرب مدير عام مديرية قلنسية محمد سعد عن سعادته بافتتاح محطة الوقود التي تعتبر من المشاريع ذات الأهمية التي كانت المديرية بحاجة لها مند عقود سابقة وتحققت اليوم بفضل من الله وجهود المحافظ بن حمدون و دعم الأشقاء بدولة الإمارات ممثلة بمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .

و تشكل محطة الوقود أهمية كبيرة في تخفيف الكثير من الأعباء على سكان مديرية قلنسية و تلبية احتياجاتهم من المشتقات النفطية .

حضر الافتتاح ممثل عن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية حمد الزعابي و امين عام محلي قلنسية عيسى سعيد وأمين عام مديرية حديبوه عبد الحليم محمد وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية واعضاء المجالس المحلية .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: