أخبار سقطرى

مدير عام شرطة سقطرى يتفقد الجاهزية الانضباطية  بالقوات الخاصة و يزور مركز شرطة مديرية قلنسية الشامل 

​سقطرى ( حضرموت 21 )احمد جمعان 



تفقد مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد احمد عيسى محمد اليوم  قيادة القوات الخاصة في المحافظة .


جديد داخل المقالة


و التقى العميد احمد عيسى خلال زيارته التفقدية بضباط ومنتسبي القوات الخاصة أشاد خلالها بالدور الامني الذي تقوم به القوات الخاصة في تأمين كافة الفعاليات و تنفيذ مختلف المهام المؤكلة إليها  في المحافظة .



وأشار العميد محمد أن المحافظة اليوم امام حملة عبثية هدفها تشويه المحافظة و زعزعت استقرارها من اقلام مسعورة لا تريد الخير لها وذلك يتطلب من الجميع الأجهزة الأمنية ومنها القوات الخاصة إلى رفع الليقضة والاستعداد لمواجهة اي طارئ .



لافتا أن القوات الخاصة تعتبر قوة ضاربة ومكسب كبيرة للاجهزة الامنية في المحافظة لما يتمتع به منتسبيها من مهارات وقدرات أمنية كبيرة تعول عليها المحافظة الكثير في حفظ أمن واستقرار الارخبيل  . 



وحث مدير الشرطة منتسبي القوات الخاصة إلى الاستمرار بهذأ المستوى في الانضباط و التفاني في تنفيذ كافة  المهام الأمنية بكل اقتدار.




إلى ذلك قام العميد احمد عيسى محمد بزيارة مركز شرطة مديرية قلنسية الشامل .



و كان في استقبال مدير الشرطة اتنا وصوله مدير مركز قلنسية الشامل النقيب فيصل محمد وعدد من ضباط المركز .



وخلال الزيارة التقى العميد محمد  بقيادة المركز اطلع خلالها  على  طبيعة العمل في المركز مستمعا منهم إلى أبرز الصعوبات التي واجهتهم  خلال الفترة الماضية .



مؤكدا أن الأجهزة الأمنية تحظى باهتمام خاص من قبل محافظ المحافظة احمد بن حمدون للارتقاء به إلى مستوى أفضل .. لافتا أن المركز انتقل خلال الفترة القليلة الماضية إلى حالة افضل و هذا لابداء أن يعطي العاملين حافز قوي  في تطوير العمل الامني فيه.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: