أخبار سقطرى

اعلاميين وناشطين بسقطرى ينظمون حملة تضامنية مع المحافظ بن حمدون لما تعرض له من هجوم اعلامي مدفوع الثمن لتشويه تحركه التنموي المتسارع 



سقطرى ( حضرموت 21 ) احمد جمعان  



جديد داخل المقالة

أطلق عدد من الإعلاميين والناشطين بمحافظة سقطرى اليوم حملة تضامنية مع محافظ المحافظة احمد عبد الله  بن حمدون لما تعرض له من حملة إعلامية مسعورة تستهدف نشاطه وخطواته التنموية المتسارعه التي قام بها مند توليه زمام اموره المحافظة.



و حملت الحملة  هشتاج  شكرا الرئيس هادي شكرا امارات الخير  كلنا بن حمدون رجل تنمية سقطرى .



وتستمر الحملة التي تشمل مختلف برامج التواصل الاجتماعي اسبوع بهدف إعطاء توضح كامل عن منشورات الزور التي شنتها الاقلام المأجورة على المحافظة ومحافظات و الدور التنموي والخدمي للامارات في المحافظة .



  



ويعتبر المحافظ احمد بن حمدون من أنشط المحافظين و يعمل بوثير عالية وحقق خلال فترة سته شهور من تعيينه الكثير من المنجزات التنموية و الخدمية التي لم  يحققها اي محافظ من سابق خاصة في الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد .



ويتميز المحافظة. بن حمدون بقوة قراراته و خبراته في إدارة السلطة المحلية و حسن تنسيقه مع الدول المانحة و كذا الجهات الرسمية في الدولة التي منحت له الثقة الكاملة لقيادة الارخبيل لإحداث نقلة نوعية بكافة قطاعات الدولة في المحافظة وتحسين الحياة المعيشية للسكان فيها.

  

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: