أخبار شبوة

تلبية لدعوة القائد الزبيدي قيادات المقاومة الجنوبية بشبوة تتوجه للعاصمة عدن

Aa

 شبوة(حضرموت21)خاص

مطيع الردفاني 

توجهت ظهر اليوم السبت 20 يناير 2018م ، قيادات المقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة إلى العاصمة عدن ، تلبية لدعوة التي وجهها اللواء القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي القائد الأعلى للمقاومة الجنوبية، لعقد الإجتماع العام لقيادات المقاومة الجنوبية من كافة محافظات الجنوب .

وتوجهت قيادات المقاومة الجنوبية من مختلف مديريات محافظة شبوة، حيث ضم الوفد عشرون قيادي، والذي سيمثلون مقاومة المحافظة في الإجتماع .

وسينعقد الإجتماع صباح يوم الغد الأحد 21 يناير 2018م ، في العاصمة عدن ومن المقرر أن يناقش الإجتماع آخر المستجدات والتطورات التي شهدتها الساحة الجنوبية مؤخراً .

وفي اتصال هاتفي مع القيادي في المقاومة صلاح الشيبة القيادي في المقاومة الجنوبية في محافظة شبوة اكد ان المشاركة تلبية لدعوة الرئيس الزبيدي للمشاركة في اعمال الاجتماع الذي يعقد يوم غداً في العاصمة عدن.

aser

وقال الشيبة ان وفد مقاومة شبوة سوف يعرض التطورات الأمنية التي تعيشها محافظة شبوة والانجاز الذي تحققه قوات النخبة الشبوانية

وتابع الشيبة ان المقاومة سوف تطرح خطوات بديلة للقيام بها تحسباً لاي طارى يخل في الأمن لاسيما الوضع في بيحان والخطوات ال مرفوضة التي تقوم بها قوات شمالية لتوقل مجدداً في محافظة شبوة .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: