أخبار سقطرى

اتحاد كرة قدم بسقطرى يصدر بيان استغربه للحملة الإعلامية المسعورة التي تستهدف المحافظ والمحافظة والجهود الإنسانية والتنموية 

Aa

​سقطرى ( حضرموت 21 ) احمد جمعان 



أصدر فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة سقطرى اليوم بيان إدانة واستنكار للحملة الإعلامية المسعورة التي تستهدف المحافظة ومحافظها بن حمدون و الجهود الإنسانية و التنموية  للأشقاء بدولة الإمارات في المحافظة .



aser

و عبر  البيان باسم  القطاع الرياضي والشبابي في المحافظة عن استغرابه الشديد  لهذا الحملة الإعلامية الحاقدة  على سقطرى و استقرارها وتقدم الخدمات الاساسية و استمرار عجلة التنمية فيها .



و أكد البيان تأييده لكل الخطوات والقرارات التي يتخذها محافظ المحافظة في سبيل الارتقاء بالعمل الإداري و الامني في المحافظة لضمان استقرارها و تنميتها وازدهارها ..



وناشد البيان فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي لدعم جهود المحافظ بن حمدون الرامية إلى تأسيس بنية تحتية قوية للمحافظة وتحسين من الخدمات الأساسية و الحياة المعيشية للسكان في الارخبيل .


 


و دعاء البيان كافة شرائح المجتمع في المحافظة إلى توحيد الصف والوقوف إلى جانب  محافظ المحافظة احمد بن حمدون  للوصول إلى الهدف المنشود في بناء ونهضة سقطرى الجديدة .




نص البيان 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: