أخبار حضرموت

النائب العام يتفقد السجن المركزي بالمكلا

المكلا (حضرموت21) خاص 

تفقد النائب العام الدكتور علي احمد الأعوش اليوم و في اطار زيارته لمحافظة حضرموت السجن المركزي بالمكلا وذلك بعد إعادة تأهليه.

وخلال الزيارة طاف النائب العام بأقسام السجن المختلفة والتقى بعدد من الموقوفين بالسجن واستمع الى شرح مفصل من قبل مدير السجن العقيد حسن عمر باعلوي عن أوضاع السجناء والجهود المبذولة في تحسين حياتهم  المعيشة ورفع مستوى الخدمات بما يكفل للنزلاء الحياة الكريمة والمعاملة الحسنة .

كما عقد الأخ النائب العام الدكتور علي احمد الأعوش اجتماعا بمبنى السجن المركزي ضم رئيس محكمة استئناف حضرموت القاضي هاشم عبداللاه الجفري ورئيس نيابة استئناف بالمكلا بمحافظة حضرموت القاضي سالم يسلم عبدون وعدد من أعضاء النيابة ومدير السجن المركزي العقيد حسن عمر باعلوي تم خلاله مناقشة أوضاع المحاكم والنيابات والسجون والجهود المبذولة من قبل النيابات للبت في قضايا الموقوفين في السجن والتصرف بشانهم وفقا للقانون واحالة كل من توفرت عليه ادلة الى المحاكمة واخلاء سبيل من لم يثبت عليه أي شيء.

واثنى النائب العام على الجهود التي يبذلها أعضاء النيابة العامة والقائمين على السجن .موجها النيابة العامة بعقد اجتماع دوري للجنة السجون في المحافظة لمناقشة أوضاع السجون والسجناء وحل المعضلات العالقة التي تواجه الموقوفين بحسب النظام والقانون .

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: