محليات

محافظ المهرة يفتتح معمل أوتوماتيكي للبلك والداموك والبلاط ويضع حجر أساس لمشروعين سكنيين في مدينة الغيضة. 

​المهرة ( حضرموت 21 ) رشدي معيلي :


أفتتح محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت مصنع السلام الأوتوماتيكي للبلك والداموك والبلاط ، ووضع حجر الأساس لمشروعي بناء مدينة جنة المهرة السكنية وبناء فندق السلام السياحي ، لصاحبها الشيخ زين سعيد زين الزبيدي ، في مدينة الغيضة الإثنين الموافق 22 / 1 / 2018 م ، رفقة وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار محمد بن عويّض ومدير عام الإستثمار الأستاذ هاني بن حمدون . 


ورحب المحافظ بإقامة المشاريع الإستثمارية على أرض المهرة التي تمتاز بالأمن والأمان والإستقرار والتي يعرف أهلها بالتعايش والتعاون مع أي جهة تعمل لمصلحة المحافظة وتنميتها وإعمارها .. مثمناً دور رجل الأعمال المستثمر الشيخ زين سعيد الزبيدي في اختياره المهرة لإقامت إستثماراته عليها ، موضحاً إن هذه الخطوات إنما تدلل على مستوى الإستقرار الذي تعيشه المحافظة وحاجة المحافظة للعقارات عطفاً والتزايد السكاني الذي تشهده المحافظة . 

جديد داخل المقالة


 وأبدى باكريت ترحيبه المطلق بكل المستثمرين والشركات الإستثمارية في المحافظة وإنهم في قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على إستعداد لتسهيل كافة الإجراءات اللازمة المتعلقة بالمشاريع الإستثمارية .. مؤكداً بأن المحافظة تكتنز الكثير من الخيرات وتمتلك موقع إستراتيجي هام يؤهلها لأن تكون في مصاف الدول المتقدمة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: